عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤبد للزعيم والمشدد 15 عامًا لآخرين لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا للاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة بالسجن المؤبد على زعيم تشكيل عصابي ومساعدة والسجن المشدد ١٥ عاما على ٤ متهمين آخرين باقى أفراد التشكيل وتغريم كل منهم نصف مليون جنيه وامرت بمصادرة المخدرات المضبوطة ومبلغ مالي كبير من العملات المحليه والأجنبية تقارب ٣ ملايين جنيه ومصادرة الأسلحة النارية المضبوطة و٣ سيارات ودراجتين ناريتين وذلك لاتجارهم في المواد المخدرة.



كان المتهم الأول ويدعى "ع ا ع" والهارب من عدة أحكام جنائية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية قد اتخذ من مناطق شبرا الخيمة وبنها وقليوب مركزا لممارسة نشاطة الاجرامى في الاتجار في المواد المخدرة عبارة عن آيس وهيروين وحشيش وأقراص الترامادول وقام بتكوين شبكة من الموزعين معتادى الاجرام لنقل وترويج المخدرات تضم شقيق زوجته المتهم الثاني والمطلوب على ذمة احكام لانتمائه الجماعة المحظورة و٤ متهمين آخرين.

واتخذوا من مناطق شبرا وبنها وقليوب مقراً للتوزيع خاصة أمام بعض المدارس وأماكن إقامة الإفراح والحفلات متخذين من الدراجات البخارية والتنكر في زى عمال نظافة حتى لايشك فيهم أفراد الأجهزة الأمنية.

وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث المخدرات واكدتها تحريات الأمن العام تفيد قيام أفراد التشكيل بالاتجار في المواد المخدرة.وفي حملة مكبرة تم ضبط أفراد التشكيل جميعهم والمضبوطات وكمية من المخدرات قاربة قيمتها ٦ ملايين جنيه ما بين تذاكر هيروين وايس و١٢ ألف قرص ترامادول وكمية كبيرة من الحشيش ونبات البانجو المخدر كما تم ضبط معمل صغير داخل أحد المخازن التابعة لهم في منطقة شبرا الخيمة.

وضبط كمية أخرى بحوزة المتهم الثاني داخل إحدى الشقق المستأجرة بمدينة بنها وبمواجهتهم اعترفوا بالاتجار في المخدرات وأمرت جهات التحقيق بحبسهم وإحالتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز