عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جديدة.. فى قتل زوجة لزوجها وحرق جثته بالشرقية

قررت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، حبس ربة منزل لاتهامها بإنهاء حياة زوجها بوضع سم له في الطعام وإشعال النيران بجثته داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم؛ ذلك بسبب سوء معاملته لها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.



وقال مصدر أمني في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف " أن الزوجة اعترفت خلال التحقيقات بارتكاب بقتل زوجها، بسبب سوء معاملته المستمرة لها، مضيفًا، قبل الواقعة بـ3 أيام قام الزوج بطرد زوجته خارج المنزل حتي الساعة الثالثة صباحًا بالشارع، ما دفعها للانتقام منه والتخلص من حياته.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بلاغ من مركز شرطة ديرب نجم بمقتل"محمد خالد عسكر"30 عاما مقيم بقرية المجفف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "عزة.ع.ع.ع"30 عاما ربة منزل زوجة المجني عليه وتبين وضعها قرص مخدر داخل الطعام واشعال النيران بجثته باستخدام 6 زجاجات من البنزين ثم فرت هاربه علي منزل أسرتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وصرحت النيابة فيما بعد بدفنه بمقابر أسرته.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهمة واعترفت بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز