عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الدولي للبوتشا" يتفقد ستاد القاهرة استعدادًا لاستضافة البطولة الإفريقية

تفقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للبوتشا، صالات ستاد القاهرة الدولي ومضمار الدراجات، استعدادا لاستضافة بطولة إفريقيا للبوتشا يوليو المقبل.



ورافق الوفد في الزيارة كل من: الدكتور أحمد آدم رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، وإبراهيم أمين أمين صندوق الاتحاد، وحسام مبارك عضو مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى حسام رضوان المدير التنفيذي، وريم صبحي مسؤولة العلاقات الدولية، و محمد بيومي المدير الفني لمنتخب مصر للبوتشا، واصفوة عبد الحق مدرب منتخب مصر ورباب أحمد مديرة مضمار الدراجات بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن منتخب مصر للبوتشا شارك خلال هذا العام في ثلاث بطولات دولية في أول ظهور دولي له بعد حصول الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي على العضوية العاملة بالاتحاد الدولي للبوتشا، كما شارك منتخبنا الوطني فى بطولة العالم للبوتشا بالبرازيل في الرابع من ديسمبر 2022.

 وأصبحت مصر مقصدا للبطولات العالمية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تنظيم العديد من البطولات سواء الجماعية أو الفردية، وهذا يؤكد على ثقة الاتحاد الدولي للبوتشا في الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي ومدى قدرته على تنظيم كبرى البطولات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز