عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نصير: دعم الرئيس السيسي جهود تعزيز التعاون البرلماني بين الدول العربية ضمانة للاستقرار

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أن الدول العربية تواجه تحديات كثيرة فرضتها الظروف العالمية، وخاصة الحرب بين روسيا وأوكرانيا التي أثرت على اقتصاديات الدول.



 

وأضاف أثناء مشاركته مع وفد البرلمان العربي في افتتاح المؤتمر الخامس للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية برئاسة النائب عادل العسومي، وبحضور السفير أحمد ابوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية والسيد تشيف شارومبيرا رئيس برلمان عموم إفريقيا ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية ومن يمثلهم _ أضاف أن البرلمان العربي يلعب دورا محوريًا لدعم التكاتف بين الدول العربية خاصة في الأزمات والمحن.

 

مؤكدا علي أن مشكلة الأمن الغذائي من أهم المشكلات التي تواجه المنطقة العربيه لذا علينا جميعا أن نتكاتف للتصدي لها خاصة أنها استغرقت وقتا طويلا في حلها ولا تزال عصية على الحل حتى الآن.

 

وأثني نصير على ما اكده الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء استقباله اليوم وفدا من رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر الخامس للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية على دعم مصر لجهود تعزيز التواصل والتعاون البرلماني بين الدول العربية بما يساهم في تبادل الخبرات ودفع عملية التكامل بين الدول العربية لتحقيق الاستقرار والتنمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز