عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة دعوى مرتضى منصور لإيقاف برنامج "بوكس تو بوكس" لـ"المفوضين"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، إحالة الدعوى المقامة من مرتضى منصور بصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التي يطالب فيها بوقف برنامج بوكس تو بوكس، الذي يقدمه الكاتب الصحفي محمد شبانة والمعروض على قناة "etc"، وذلك على حسب وصف الدعوى أنه يثير الفتن الرياضية لهيئة المفوضين.



كشف رئيس مجلس إدارة قناة etc الفضائية، هاني العتال، عن أن أولى حلقات البرنامج الرياضي بوكس تو بوكس BOX2BOX، الذي سيقوم على تقديمه الكاتب الصحفي محمد شبانة، يعتمد البرنامج بشكل مباشر على كشف الكواليس في المجال الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في مصر، كما سيهتم بالرياضة العربية والإفريقية والعالمية لتكتمل الوجبة الرياضية الدسمة.

 

يذكر أن محمد شبانة يشغل منصب رئيس تحرير الأهرام الرياضي وأمين عام نقابة الصحفيين، وأحد الكوادر التي تم اختيارها لعضوية مجلس الشيوخ، ضمن قائمة الـ100 المعينين.

ترأس محمد شبانة رابطة النقاد الرياضيين لدورتين متتاليتين سابقتين، ويترأس حاليا نادي الصحفيين للتجديف، وقد نجح في انتخابات مجلس نقابة الصحفيين عام 2015 قبل أن يتم اختياره أمينا للصندوق في المجلس ذاته، ثم أعيد انتخابه عام 2019 حتى أصبح الآن أمينا عاما لنقابة الصحفيين.

 

وقالت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن البرنامج سيكشف الحقائق بمختلف القضايا والأحداث على الساحة الرياضية بلا حسابات وبكل موضوعية وحيادية، رافعا شعار «زيرو مجاملة» وحق المشاهد في متابعة الصورة كاملة من كل جوانبها، وسيكشف العديد من الأسرار التي تدور حول أوضاع الرياضة في مصر، وكذلك الرياضة على المستوى الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز