عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف مصطفى: إقامة مهرجان للووشو كونغ فو في المدارس 19 مارس 

شريف مصطفى
شريف مصطفى

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن موافقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إقامة مهرجان للووشو كونغ فو لطلاب المدارس لهذا العام 2022/2023 داخل المدارس.



وقدم شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو كامل الشكر إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على موافقته على إقامة مهرجان الووشو كونغ فو لطلاب المدارس يوم الأحد 19 مارس المقبل.

وقال شريف مصطفى، إن الاتحاد يسير على طريق التطوير المستمر أجل مصلحة اللاعبين الطلاب في جميع المراحل التعليمية سواء التعليم الأساسي والجامعي الأمر الذي يصب في صالح جميع اللاعبين ومنحهم فرصة الاشتراك في كل البطولات من أجل صقل مواهبهم من خلال الاحتكاك في البطولات.

وأكد شريف مصطفى أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو يعمل من أجل تطوير اللعبة وتكوين منتخبات قومية على مختلف الأعمار السنية قادرة على تحقيق أفضل النتائج في البطولات العالمية كما حدث في بطولة العالم الثامنة للشباب التي أقيمت في جاكرتا وفاز فيها المنتخب بـ13 ميدالية متنوعة وحققوا المركز الثاني على مستوى الدول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز