عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدمرداش: بطولة منطقة القاهرة للإسكواش حققت نجاحًا غير مسبوق بسبب تضافر الجهود

المستشار الدكتور محمد الدمرداش
المستشار الدكتور محمد الدمرداش

أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس مجلس إدارة نادي الزهور عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش ”فئة ثانية“، والتي أقيمت خلال الفترة من 2 حتى 11 فبراير الجاري بملاعب نادي الزهور بمدينة نصر ومجمع الإسكواش باستاد القاهرة الدولي لجميع مراحل الناشئين والعمومي والرواد (رجال وسيدات).



 

وقال الدمرداش: ”هذه البطولة تعد من أنجح البطولات التي نظمها النادي خلال الفترة الماضية خاصةً أنها شهدت رقما قياسيا في مشاركة اللاعبين، حيث شارك في منافسات البطولة نحو 1420 لاعبًا ولاعبة يمثلون 31 ناديا وهيئة رياضية، وسعدنا بتواجد أسرة الإسكواش خلال ال 10 أيام الماضية في نادي الزهور“.

 

وأضاف الدمرداش: ”هذه البطولة لها خصوصية أنها في بداية ولاية مجموعة العمل بمجلس إدارة منطقة القاهرة للإسكواش، والذي نشعر بانتمائه الحقيقي للمنطقة وأنديتها برئاسة المهندس أشرف الخولي الذي يبذل جهدا كبيرا في مجال تنظيم البطولات بهدف زيادة عدد ممارسي اللعبة“.

 

وأكد الدمرداش أن منظومة الإسكواش في مصر حققت نجاحا كبيرا لعدة سنوات ويضرب بها المثل بعد أن حققت الريادة العالمية، وبالتأكيد نجاح المنظومة يكون خلفه دائمًا قيادة حكيمة تتمثل في الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة عاصم خليفة الذي حقق إنجازا كبيرا خلال الأعوام الماضية، واتمنى أن تستمر نجاحات الإسكواش المصري في المستقبل.

 

وقال الدمرداش: أتوجه بخالص شكري لأولياء الأمور فهم الداعم الأول لأبنائهم الرياضيين، وهم الذين يتحملون على عاتقهم الكثير في رياضة مكلفة من أجل تطوير مستوى أبنائهم.

 

وأضاف الدمرداش: ”حققت هذه البطولة نجاحا كبيرا بفضل تضافر الجهود فهناك فريق عمل كان يتابع كافة التفاصيل على مدار الساعة وأتوجه لهم جميعا بالشكر وخاصة أشرف الخولي رئيس منطقة القاهرة للإسكواش، كما اوجه الشكر باسم النادي للدكتور سيد فضل مقرر اللجنة الرياضية العليا ومنظومة النجاح بمجموعة العمل، وكابتن أمينة، وشكر خاص لكابتن شريف هاشم المدير الفني لنادي الزهور الذي ساهم في نجاح البطولة“.

 

واختتم الدمرداش تصريحاته قائلًا: ”حاولنا تقديم نادي الزهور كما يليق بنا وبكم، سعداء دائمًا باستضافتكم في بطولات قادمة، شكرًا لمنطقة القاهرة ولإدارة نادي الزهور على هذا التنظيم الرائع“.

 

وأقيم حفل ختام البطولة وتوزيع الكؤوس مساء أمس السبت بصالة الكاراتيه بنادي الزهور مدينة نصر بحضور رئيس النادي المستشار محمد الدمرداش، ورئيس الاتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة ونائب رئيس النادي المستشار إيهاب الشريطي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش كريم درويش، ورئيس منطقة القاهرة أشرف الخولي بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي: أحمد أسامة، ومحمد عبد السلام، ومحمد مطيع، وياسر حفني، والدكتورة نشوى النحاس، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش أحمد حواس، وأيضًا رموز لعبة الإسكواش في مصر الذين تم تكريمهم خلال الحفل.

 

وحققت البطولة نجاحا غير مسبوق من الناحية التنظيمية حيث حاز التنظيم الرائع من قبل نادي الزهور على اعجاب جميع المشاركين وخاصة أولياء الأمور الذين استمتعوا بتواجدهم في أحد أندية مصر العريقة.

 

وقد أعرب المشاركون عن رضائهم بالتنظيم الرائع والاستضافة المميزة من قبل إدارة نادي الزهور، حيث يوفر النادي كافة الاحتياجات اللازمة للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز