عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 12 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. غيابات فيريرا وبديل الحضري وتشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق

فيريرا
فيريرا

غيابات فيريرا وبديل الحضري ونهاية أزمة عبدالرحمن مجدي وتشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 12 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 12 - 02 - 2023

أخبار الزمالك

غيابات فيريرا

تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي أحمد فتوح وعمر جابر لاعبي الزمالك أمام سموحة غدا، حيث يخضع الثنائي لاختبار طبي على هامش مران اليوم، لحسم موقفهما من مواجهة الفريق الأبيض غدا أمام سموحة السكندري.

أخبار ألعاب أخرى

قائمة سيدات السلة لتصفيات المنطقة الخامسة

أعلن إيهاب الألفي، المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات لكرة السلة عن قائمة الفراعنة المشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة والمقرر إقامتها في أوغندا في الفترة من 14 لـ19 فبراير الحالي.

مهرجان الووشو كونغ فو للمدارس

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن موافقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إقامة مهرجان للووشو كونغ فو لطلاب المدارس لهذا العام 2022/2023 داخل المدارس.

موعد بطولة الجمهورية لرفع الأثقال البارالمبي "ناشئين"

حدد مسؤولو اللجنة البارالمبية، برئاسة حسام مصطفى، موعد إقامة بطولة الجمهورية لرفع الأثقال البارالمبي ناشئين للموسم الرياضي 2022/2023م، حيث تقرر إقامة البطولة يوم الجمعة الموافق 24 فبراير-2023م بالمركز الأولمبي بالمعادي.

فضية أوروبا لعبدالرحمن عبدالغني

توج عبدالرحمن عبدالغني، لاعب منتخب مصر للجودو بالمركز الثاني والميدالية الفضية خلال مشاركته في منافسات وزن 81 كجم ببطولة أوروبا المفتوحة المقامة حاليا في مدينة صوفيا ببلغاريا. وخسر عبد الرحمن أمام بطل جورجيا في المباراة النهائية، ليتوج بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

فوزي حلمي يحرز فضية العالم -21 سنة للكروكيه

حصد فوزي حلمي لاعب المنتخب الوطني للكروكيه المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للكروكيه للناشئين تحت 21 سنة بعد الخسارة أمام الإنجليزي استون ويد في المباراة النهائية، التي أقيمت في نيوزيلاندا للبطولة التي أقيمت بمشاركة 6 دول.

نجاح تصفيات منتخب القوة البدنية لكأس العالم

أعرب اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة عن سعادته بنجاح تصفيات اختيار عناصر منتخب القوة البدنية استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في الغردقة أوائل شهر مارس المقبل.

أخبار أندية أخرى

نهاية أزمة عبدالرحمن مجدي

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، في إنهاء أزمة عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، وتم تمديد تعاقده لمدة خمس سنوات تنتهي في عام 2027.

أخبار عالمية

قائمة نيجيريا في كأس الأمم للشباب

أعلن لادان بوسو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا تحت 20 عامًا، قائمة بلاده لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب.

أخبار اتحاد الكرة

السويركي بديلًا للحضري

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الأحد اختيار السيد السويركي كمدرب لحراس المرمى في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، الذي يقوده البرازيلي روجيريو ميكالي، بديلا لعصام الحضري

تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه، اليوم الأحد، برئاسة جمال علام، اعتماد تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة مساعد وزير العدل السابق المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز