عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد فضل بطولة منطقة القاهرة للإسكواش بنادي الزهور حققت نجاحًا كبيرًا

عبر دكتور سيد فضل مقرر اللجنة الرياضية العليا بنادي الزهور عن سعادته بالختام الناجح لبطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش ”فئة ثانية“ والتي أقيمت خلال الفترة من 2 حتى 11 فبراير الجاري بملاعب نادي الزهور بمدينة نصر ومجمع الإسكواش باستاد القاهرة الدولي لجميع مراحل الناشئين والعمومي والرواد (رجال وسيدات).



 

وقال فضل: رغم ضيق الوقت استطعنا الاستعداد لها على أفضل وجه، لقد قمنا بتجديد الملاعب بالكامل لتليق بالبطولة، فقد تم اسناد تنظيم البطولة لنادي الزهور قبل انطلاقها بأسبوعين فقط. وأوضح مقرر اللجنة الرياضية العليا بنادي الزهور كان هناك خلية عمل في النادي بدأت في العمل منذ اللحظة الأولى من موافقة المستشار محمد الدمرداش على استضافة البطولة، بفضل الجميع استطعنا تنظيم بطولة أشاد بها الجميع سواء الاتحاد المصري أو منطقة القاهرة أو المشاركين وأولياء أمورهم، حتى قيل لي أننا قدمنا بطولة ستشكل صعوبة على من سينظم البطولات القادمة.

وأضاف فضل أن تنظيم هذه البطولة أفاد النادي بشك كبير فمن ناحية كانت فرصة جيدة للاعبي الزهور لمتابعة ومنافسة أفضل لاعبي الإسكواش في مصر ومن ناحية أخرى ظهر اسم النادي بشكل كبير خلال الفترة الماضية وظهرت إمكانيات النادي التنظيمية.

وأقيم حفل ختام البطولة وتوزيع الكؤوس مساء أمس السبت بصالة الكاراتيه بنادي الزهور مدينة نصر بحضور رئيس النادي المستشار محمد الدمرداش، ورئيس الاتحاد المصري للإسكواش عاصم خليفة ونائب رئيس النادي المستشار إيهاب الشريطي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش كريم درويش، ورئيس منطقة القاهرة أشرف الخولي، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي والاتحاد ورموز رياضة الإسكواش في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز