عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب مباراة فيوتشر وإسكو.. علي ماهر: تعرضنا للظلم

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

علق علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على تعادل فريقه أمام إسكو كارا التوجولي، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

وفرض فيوتشر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام نظيره إسكو كارا التوجولي، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقال علي ماهر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لن أعقب على أداء الحكام كما تعودت، لكن من شاهد المباراة يعلم أن فريقي تعرض للظلم، واعتراض اللاعبين بسبب رغبتهم في تحقيق المكسب، لكني بتأسف للجميع على الاعتراض داخل الملعب".

 

وأضاف: "نخوض كل مباراة من أجل الفوز، وحتى مع تأخر الفريق في بداية المباراة، كان لدي ثقة كبيرة في العودة وتحقيق التعادل وكنت أطمح في الفوز".

 

وأتم المدير الفني لفيوتشر حديثه: "أكيد اللعب خارج ملعبك بيكون أصعب الأجواء مختلفة وهناك صعوبة في كل شيء، على العكس في ملعبنا الأمر بيكون مختلف من الناحية الجماهيرية وأيضًا الأجواء وأرض الملعب".

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية، خلف أسكو كارا المتصدر، حيث من المنتظر أن يتحدد الشكل النهائي لترتيب المجموعة بعد نهاية مباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز