عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤبد لقاتل عمه بالشرقية

قضت، محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، لاتهامه بقتل شاب وإصابة عمه أثناء دفاع المجني عليه عن والده بدائرة مركز شرطة الزقازيق.



 

صدر الحكم، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبوالوفا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ومحمد حسني بشرى، ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب.

 

تعود تفاصيل القضية رقم 17126 جنايات مركز شرطة الزقازيق  لسنة 2022 إلى يوم 29 من شهر مايو، عندما أحالت جهات التحقيق "أحمد. أ .م" عاطل، إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بقتل المجني عليه "حمدي عصام حمدي" مقيم بقرية النكارية التابعة لمركز الزقازيق، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض "مطواة" اعتاد حملها وكان ذلك على أثر رشق بالألسنة بألفاظ نابية بين المتهم ووالد المجني عليه تولد عنها مشاجرة بينهما تدخل المجني عليه لمؤازرة والده ودرء ما يقع عليه من اعتداء، وأن المتهم قد طعن المجني عليه طعنة واحدة قاتلة من سلاح بحوزته، استقرت الطعنة منتصف صدره فسقط أرضا في الحال.

 

وتضمن أمر الإحالة، أن الجناية قد اقترنت بجناية أخرى، وهي أن المتهم شرع في قتل شقيق والد المجني عليه بأن سدد له عدة طعنات بأماكن متفرقة قاصدا قتله إلا أن آثار جريمته قد خاب لمداركة المجني عليه بالعلاج، وتبين من التحريات صحة الواقعة، وأن عم المجني عليه منع المتهم من دخول كافيه ملك لهما لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة فحدثت المشادة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز