عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مارس المقبل.. محاكمة المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين بكفر شكر

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبدالمنصف تعيلب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محمد حسن خطاب، ومحمود مجدي عبدالمقصود، ووكيل النيابة احمد عبدالحميد حلمى، وأمين سر كمال جاويش، بتأجيل محاكمة 14 متهما بقتل شخص وشروعوا فى قتل آخرين فى قرية البقاشين بمركز كفر شكر لجلسة 13 مارس لحضور المتهمين من محبسهم.



وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11592 لسنة 2020 جنایات كفر شكر و المقيدة برقم 2464 لسنة 2020 كلي شمال، أنه فى يوم 29/10/2020، قام كل من: المتهمين "سعيد س. م" 32 سنة، شهرته سعيد أبوزلمة، مقيم في أبونجاح، مركز الزقازيق محافظة الشرقية، "محمد ا. م"، "السيد .ج .ن"، و"مصباح م. ع"، "إكرامي ج. ا" 34 سنة، عامل طوارئ بشركة الغاز، مقيم كفر مروان مركز كفر شكر، "محمد ع.م.م" 42 سنة، "عمرو ع.م" 33 سنة، و"محمد ف.ا" 29 سنة، مقيم البقاشين مركز كفر شكر، مقيم بالبقاشين مركز كفر شكر، "أحمد ع.م" 38 سنة، "أحمد م. ا" 25 سنة، عامل، مقيم بالزمرونية مركز كفر شكر، "موسى ا. م " 32، "سمير ا. ا" 30 سنة، مقيم البقاشين مركز كفر شكر، "محمد .ح ع" 24 سنة، مبيض محارة مقيم البقاشين مركز كفر شكر، "إبراهیم ع .ا" 42 سنة، سائق مقيم البقاشين مركز كفر شكر.

كما تضمن أمر الإحالة أن المتهمين من الأول إلى الخامس، قتلوا عمدًا المجني عليه ياسر إبراهيم محمد عبدالجواد مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية، وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف، وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا سلفاً تواجده به "حديقة موالح".

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين، ما أظفروا به، حتى أشهروا فى وجهه الأسلحة النارية بحوزتهم، وأطلقوا أعيرة نارية صوبه فأحدث المتهم الأول الوصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق حال تواجد المتهمين من الثاني الى الخامس على مسرح، الجريمة لمساعدته والشد من ازره قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى تلتها هى أنهم فى ذات الزمان والمكان سالفي الذكر: شرعوا في قتل المجني عليهم  محمد عبدالرحيم محمد محمد عيد المراكبي، عمرو عبدالرحيم محمد محمد عيد المراكبي، أحمد عبدالرحيم محمد محمد عيد المراكبي، محمد فتحي السيد يوسف الخروبي، أحمد مصطفى السيد علواني، موسى أحمد محمود عبدالرازق، سمير السيد أبوزيد السيد، محمد حافظ عبدالغفار حافظ، إبراهيم عبيد إبراهيم شريف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منهم وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا سلفاً تواجدهم به وما ان ظفروا بهم حتى أشهروا الأسلحة النارية حوزتهم، وأطلقوا أعيرة نارية صوبهم قاصدين إزهاق روحهم إلا أنه خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه ألا وهو عدم استقرار الطلقات بأجسادهم على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أن المتهمين من السادس إلى الرابع عشر شرعوا في قتل المجني عليهم سعيد سعيد محمد إسماعيل عمار محمد أبوالعز محمد رضا، السيد جمال محمود محمود، مصباح. مسعد عزازي ابراهیم، اکرامي جوهري احمد جوهري عمدا  الاصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منهم وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف وتوجهوا الى المكان الذي أيقنوا سلفا تواجدهم به وما ان ظفروا بهم حتى أشهروا الأسلحة النارية حوزتهم وأطلقوا أعيرة نارية صوبهم قاصدين ازهاق روحهم الا انه خاب اثر جرعتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه الا وهو عدم استقرار الطلقات بأجسادهم على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أن المتهمين جميعاً حازوا واحرزوا سلاحاً نارياً مششخناً مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه "بندقية آلية".

حازوا واحرزوا ذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه "السلاح موضوع التهمة السابقة، كما حازوا واحرزوا بغير ترخيص سلاحين ناريين غير مششخنين " بندقية خرطوش ، فرد خرطوش، كما حازوا واحرزوا ذخائر مما تستعمل على الاسلحة النارية سالفة البيان دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز