عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 13 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تغيير التتش ورسالة لجماهير الأهلي وتصنيف الإسكواش ومدرب طائرة الزمالك

تغيير التتش ورسالة لجماهير الأهلي وتصنيف الإسكواش ومدرب طائرة الزمالك.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 13 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 13 - 02 - 2023

أخبار الاهلي

سبب تغيير التتش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب اتخاذ مسؤولي القلعة الحمراء نقل مباريات الأهلي من ملعب التتش وخضوع الملعب لعدد من التعديلات لتطويره.

وشدد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، على أن السبب في نقل تدريبات الأهلي من ملعب التتش يعود لإصرار مارسيل كولر المدير الفني على تطوير أرضية الملعب.

رسالة شوبير لجماهير الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة حادة لجماهير كرة القدم، بسبب الضغط الزائد الذي يتم تحميله للاعبين عقب إهدار الفرص، والهجوم العنيف المشن على لاعبي الأهلي عقب الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية.

وأكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن الضغط الجماهيري الزائد على اللاعبين سيؤدي إلى نتائج سلبية لن يتحملها سوى الفريق.

أخبار ألعاب أخرى

مدرب طائرة الزمالك

أكد أشرف رشاد، مدرب طائرة الزمالك السابق أنه لم يتواصل معه أحد من نادي الزمالك حتى الآن من أجل العودة لتدريب الفريق.

وأوضح رشاد في تصريحات صحفية أنه يتواجد في مصر حاليا بعدما رحل عن تدريب الترجي السعودي لكن في الوقت نفسه أوضح أنه لم يتواصل مع مسؤولي الزمالك من أجل العودة لقيادة الفريق بعد تردد أنباء عن اقترابه لخلافة شريف الشمرلي. في نفس الصدد علمت "بوابة روزاليوسف" أن مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع المدير الفني السابق لطائرة الزمالك أحمد مصطفى من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

دوري كرة السلة للكراسي المتحركة

تنطلق بعد غد الأربعاء مباريات بطولة الدور الأول من دوري كرة السلة للكراسي المتحركة التي تنظمه اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي، والتي تقام بصالة حسن مصطفى وتستمر حتى 18 فبراير الجاري.

450 لاعبًا في بطولة الجمهورية للجيت كون دو

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دو، برئاسة أحمد خليفة، مشاركة 450 لاعبا في بطولة الجمهورية للجيت كون دو للمراحل 16 و18 و20 للعموم التي أقيمت في الصالة المغطاة برأس البر في محافظة دمياط.

تصنيف الإسكواش

نجح البيروفي دييجو الياس في إزاحة علي فرج بطل وادي دجلة من وصافة تصنيف محترفي الإسكواش الصادر اليوم الاثنين. وتوج البيروفى دييجو الياس ببطولة بيتسبرج للإسكواش 2023 بعد فوزه على المصري مروان الشوربجى بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية.

جاءت نتيجة الأشواط 11-5, 11-7, 11-2. وتراجع علي فرج للمركز الثالث، بينما واصل لاعب الأهلي مصطفى عسل احتلال الصدارة ومروان الشوربجي سادسا.

البطولة الأندية العربية لسيدات اليد في تونس

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد إقامة البطولة العربية للأندية للسيدات 2023 في تونس خلال الفترة من 1 مارس حتى 10 من الشهر نفسه.

 

قرعة رابطة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة BAL3

أقيمت مساء اليوم الاثنين قرعة رابطة دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة BAL3، وستقام البطولة تحت رعاية وتنظيم الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA.

ووقع النادي الأهلي على رأس مجموعة النيل بجانب خمسة فرق آخرين، هي: الأهلي- كيب تاون الجنوب الإفريقي- سيتي أويلرز الأوغندي- فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي- بترو دي لواندا الأنجولي- سلاك الغيني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز