عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوسف نور الدين يحصد الذهب ويتربع على المركز الأول ناشئ الكيك بوكسنج 10سنوات

تُوج اللاعب يوسف نور الدين بالمركز الأول، خلال مشاركته ببطولة الجمهورية للكيك بوكسينج ١٠سنوات للناشئين المقامة باستاد القاهرة الدولي فبراير الجاري تحت قيادة محمد صبيح رئيس الاتحاد والمدرب نور الدين علي مدير أكاديمية نور الدين للكيك بوكسينج ،لتتألق البحيرة وتتصدر منصات التتويج للكيك بوكسينج.



 

كان الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح أعلن ضم رياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA» ضمن لجانه الرسمية ليبدأ في تنظيم البطولات وتكوين المنتخبات لكافة الأعمار السنية.

 

وأعلن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، استمرار الاتحاد في تنظيم خطة أحداث متكاملة على المستوى المحلي والدولي، من خلال تنظيم خطة نشاط للعبة خلال الفترة القادمة، وتمثيل مصر في عدد من الأحداث الدولية الهامة للعبة.

 

من جانبه أكد طارق يسري المستشار القانوني للاتحاد المصري للكيك بوكسينج، استمراره في اتباع جميع الإجراءات القانونية على المستوى المدني والجنائي لإثبات قيام أحد رؤساء الاتحادات المصرية الأخرى التي ترغب في إدارة اللعبة بعمليات تزوير واضحة وتدليس على وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية من أجل تحقيق مكاسب مادية من اللعبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز