عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرج عامر يكشف أسباب سقوط سموحة أمام الزمالك.. وحقيقة رصد مكافآت للأهلي

فرج عامر
فرج عامر

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن هناك ارتباكا فنيا أصاب لاعبي فريقه في بداية مواجهة الزمالك، بعدما قام الحكم بإشهار بطاقات صفراء وقبلها تغاضر عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه.



 

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك بعض الأخطاء الفنية ظهرت في فريق سموحة، وهناك أزمة في خط وسط الفريق بسبب النقص الشديد، ورغم ذلك تماسك اللاعبين في الشوط الثاني وسنحت لهم عدة فرص، وسجلوا هدفا في الشوط الثاني".

 

وأضاف: "كنت أتخيل أن الحكم سوف يحتسب 7 دقائق بدل ضائع في الشوط الثاني، ولكن احتسب 3 دقائق فقط، ولن أتحدث عن أخطاء الحكام، والفريق تأثر بما حدث في أول ربع ساعة بغض النظر عن الأخطاء الفنية، وظهرت حالة خوف من اللاعبين من إمكانية ارتكاب أخطاء جديدة، ويتم احتسابها لصالح الزمالك".

 

وواصل: "مفاتيح لعب الزمالك كانوا في اللاعبين الشباب، الذين لعبوا أمام سموحة، بالإضافة لوجود استقرار فني مع فيريرا، ولست راضيا عن الأداء من لاعبي سموحة في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني تحسن الفريق، والفريق يعاني في مركز المساك بعد عودة محمود شبانة للزمالك".

 

وتابع فرج: "تعاقدت مع 7 لاعبين في يناير، شارك منهم خمسة لاعبين في لقاء الزمالك، وهناك تحسن في أداء محمد عصام ومحمد الصباحي، وهناك مالك بعيو لاعب مميز وسيكون إضافة قوية، وهناك صديق إيجولا مصاب ولم يشارك اليوم، وسوف يتحسن الفريق في المباريات المقبلة".

 

وزاد: "تحدثت مع أحمد سامي بعد المباراة، وأنا متفق معه في بعض الأمور، وهناك أخطاء جسيمة حدثت وإهدار لبعض الفرص من جانب لاعبي سموحة، وكان هناك توتر لدى بعض اللاعبين".

لم أرصد مكافآت للأهلى

وأكمل: "كانت هناك مكافآت خاصة لكل لاعب في حالة الفوز على الزمالك، ولكن "مفيش نصيب"، ولم أرصد مكافآت للاعبي الأهلي في حالة الفوز على ريال مدريد أو فلامنجو كما تردد، لأن انتمائي الأول لسموحة، ولم أصرح بذلك ومجرد اجتهادات فقط".

 

وأضاف: "كانت هناك أخطاء فردية للاعبي الأهلي، بالإضافة إلى أن كولر لم يكن موفقا في التغييرات التي لعبت أمام ريال مدريد، وظهر الفريق بشكل رائع في الشوط الأول، وهذه وجهة نظري كمشجع للأهلي، ومحمود متولي لم يكن موفقا في لقاء الريال أيضًا، وسموحة أمد الأهلي بعناصر مميزة مثل خالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم بخلاف تألق عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر وهم سبق ولعبوا لسموحة".

 

وأتم: "الخطيب فوجئ بطلبي في وقت سابق التعاقد مع أحمد عبدالقادر، كما تعاقدت مع محمد عبدالمنعم وتألق معنا، وكذلك أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز