عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يشيد بقرارات مجلس المصري البورسعيدي عقب الهزيمة القاسية أمام سيراميكا كليوباترا

شوبير
شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بقرارات مجلس إدارة النادي المصري عقب الهزيمة الأخيرة التي تلقها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الممتاز، وانتهى بنتيجة 3-0.



 

 

وأبدى نجم الأهلي الأسبق، إعجابه خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف ام، بقرار المجلس بخصم 100 ألف جنيه للمدير العام للفريق طارق سليمان، وقال: "عقب انتهاء المباراة خرج المدير العام بعدد من التصريحات العجيبة التي هاجم بها لاعبي الفريق بشكل عنيف بعيدًا تمامًا عن كونه مسؤولا بالفريق ممثلا للجهاز الفني بل تحول لمشجع وأدلى بتصريحات ألهب بها مشاعر الجماهير".

 

 

وواصل شوبير تصريحاته مستنكرًا تصريحات المدير العام، وقال: "أن تخرج لتصرح كمسؤول مسؤولية لديها عدد من الشروط يجب أن تلتزم بها منهم أن تتحلى بالرزانة والدبلوماسية وتتمتع بالذكاء لأنك لا تمثل نفسك فقط بل تمثل النادي المصري والجهاز الفني، لذلك فإن قرار المجلس بخصم 100 ألف جنيه من طارق سليمان نفسه قرار موفق للغاية نظرًا لتصريحاته غير المبررة".

 

 

كما أشاد بقرار المجلس في حصر مسؤولية الإدلاء بأي تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول لكرة القدم للمدير الفني حيام حسن أو مدير الكرة إبراهيم حسن فقط.

 

 

وجاءت قرارات مجلس الإدارة أيضًا بخصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع لاعبي الفريق الذي شاركوا بالمباراة أمام فريق سيراميكا كليوباترا نظير الخسارة، بحث كافة المستجدات بعقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي والجهاز الفني الإداري واللاعبين واستمرار إقامة الفريق وخوض تدريباته خلال تلك الفترة ببورسعيد مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري وفقًا لرؤيتهما في هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز