عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حدث ضخم على ميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

اتحاد الرماية يكثف استعداداته لاستضافة بطولتين البطولة العريية للرماية وبطولة كأس العالم للرماية “ بندقية ومسدس “ القاهرة 2023.



 

يكثف الاتحاد المصري للرماية من تجهيزاته، استعداداً لاستضافة بطولتين البطولة العريية للرماية والتي تقام في الفترة من 15 وحتى 16 فبراير بمشاركة 11دولة “ البحرين، العراق، اليمن، تونس، عمان، ليبيا، سورية، السعودية، الامارات، قطر، مصر “.

 

وتليها بطولة كأس العالم للرماية “ بندقية ومسدس” في الفترة من 17 حتي 23 فبراير بمشاركة 376 راميا ورامية من 51 دولة  “ الجزائر، استراليا، النمسا، أذربيجان، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، بلغاريا، كرواتيا، التشيك، النمارك، إسبانيا، استونيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، جورجيا، المانيا، اليونان، المجر، الهند، إيطاليا، الأردن، اليابان، كازخستان، قرقيز، كوريا، السعوديه، لاتفيا، ليبيا، ماليزيا، المكسيك، مالطه، النرويج، عمان، بولندا، رومانيا، جنوب افريقيا، سنغافورا، سلوفينيا، صربيا، سويسرا، سلوفاكيا، السويد، تايوان، تركيا، أمريكا، أوزباكستان، اليمن”.

 

وتقام بطولة العالم، على ميدان الرماية العالمية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة،  بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

 

ورفع السيد حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، حالة الطوارئ داخل اللجنة المنظمة للبطولة من أجل تجهيز كل الاستعدادات الفنية واللوجيستية لاستضافة البطولة، حيث قام بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة لخروج البطولتين بأفضل صورة، وعلى رأسها الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة ونادي الرماية بمدينة مصر الأولمبية.

 

بخلاف تجهيز كافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود القادمة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم والتي تضم أيضًا مسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية وأفضل الرماة عالميا.

 

وأشار حسني، إلى أن الاتحاد المصري للرماية يسخر كل إمكانياته لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز