عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يستنكر تصريحات محمد أبو الوفا عضو الاتحاد بشأن معاقبة رؤساء الأندية

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات التليفزيونية الأخيرة لعضوالاتحاد المصري لكرة القدم، محمد أبو الوفا، والتي تختص بأحقية لجنة الانضباط بالاتحاد بمعاقبة أعضاء مجالس إدارات الأندية.



 

 

وأستنكر نجم الأهلي السابق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت إف إم، رد محمد أبو الوفا الذي جاء بالنفي عن أحقية لجنة الانضباط بمعاقبة رؤساء الأندية وقال: "إذا كانت لجنة الانضباط غير مختصة بمعاقبة أعضاء مجلس إدارة الأندية، فما هو دور اللجنة ولماذا أنشأتها الاتحاد من الأساس".

 

وواصل: "اللاعبون تختص لجنة المسابقات بفرض العقوبات عليهم في حالة وقوع أي تجاوزات، كما أنه وفقًا للائحة التي أعلنها السادة المسؤولين باتحاد الكرة، فإن لجنة الانضباط والقيم والأخلاق مختصة بجميع عناصر اللعبة بدأً من رئيس الندي حتى عامل غرفة الملابس.. فعندما يخرج عضو بمجلس الاتحاد ويدلي بتصريح كذلك إذا فالوضع غريب".

 

 

وتساءل شوبير عن وجود رغبة حقيقة لدى الاتحاد في إصلاح الأمور في نهاية تصريحاته، وقال: "هل يمتلك الاتحاد رغبة للإصلاح أم إلى أين تسير الأمور.. يجب أن يخرج أحد المسؤولين ويقوم بإيضاح الصورة لنا حتى نفهم كيف ستسير الأوضاع".

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر في اجتماعه بالأمس، برئاسة جمال علام، اعتماد تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة مساعد وزير العدل السابق المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس .

 

وتضم اللجنة التي يترأسها المستشار عزت خميس كلًا من المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق، والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز