عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الكرة المصرية يحرصون على إحياء ذكرى وفاة ثابت البطل

ثابت البطل
ثابت البطل

حرص عدد من نجوم القلعة الحمراء ورموز كرة القدم، على إحياء الذكرى الثامنة عشرة لرحيل حارس عرين الأهلي ثابت البطل، وجاء على رأس نجوم الفريق الأحمر محمد الشناوي.



كتب الحارس الأول للأهلي محمد الشناوي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "رحم الله أسطورة من أساطير الكرة المصرية ثابت البطل".

كما كتب خالد مرتجي  أمين صندوق النادي الأهلي عبر حسابه على تويتر، "هناك رجال كانت لهم بصمات في تاريخ النادي الأهلي كانوا رموز يعلمون على ترسيخ مبادئ وقيم النادي الاهلي بالرغم من فراقهم عن دنيانا فهم لا يفارقون اذهننا رحم الله ثابت البطل عاشق الكيان رمز الرجولة والعطاء".

وحرص ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق على نشر صورة لأسطورة الأهلي وأرفقها بتعليق "الكابتن ثابت البطل الف رحمة ونور عليه يارب".

كما كتب لاعب الأهلي السابق إبراهيم سعيد، على حسابه على تويتر، "اليوم تحل الذكرى لوفاة واحد من أجمل واحسن الشخصيات واطيب حد تتعامل معاه في حياتك ادعوله بالرحمة والمغفرة كابتن ثابت البطل".

وأحيت القلعة الحمراء بالساعات الأول لليوم ذكرى رحيل أسطورتها ثابت البطل، بجميع منصات التواصل الاجتماعي، بنشر صورة للبطل، وارفقتها بتعليق "ترحل الأجساد وتبقى الذكرى في القلب.. رحم الله ثابت البطل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز