عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس إدارة الاتحاد السكندري يبحث سبل الخروج من الأزمة المالية

مجلس إدارة الاتحاد السكندري
مجلس إدارة الاتحاد السكندري

قال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إنه اجتمع مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمناقشة عدد من الملفات الهامة رياضيا واجتماعياً وانشائيا.



 

وأضاف مصيلحي - في بيان اليوم الثلاثاء - أن الاجتماع تطرق بحث سبل الخروج من الأزمة المالية الراهنة والتفكير في موارد جديدة للنادي في ظل الأزمات التي تعاني منها معظم الأندية الشعبية ومنها الاتحاد السكندري. 

وناقش أعضاء المجلس بعض المقترحات التي من شأنها إحداث بعض من الاستقرار المالى و مواجهة هذا الموقف الصعب خلال المرحلة المقبلة، وفي مقدمة هذه الاقتراحات إجراء حوار مع الجميع داخل منظومة نادى الاتحاد السكندرى من مدربين ولاعبين وإداريين وموردي الخدمات المختلفة من أجل تخفيض قيمة تعاقداتهم بنسب مئوية متفاوتة، وكذلك إعادة الهيكلة الإدارية داخل النادى وترشيد الإنفاق بوجه عام وبشكل كبير خلال الوقت الراهن من أجل مواجهة التحديات المالية الكبيرة التي تواجه النادي. 

وتقرر وضع جميع هذه الملفات والموضوعات قيد الدراسة من جانب السادة أعضاء مجلس الإدارة لبحث آليات التنفيذ وسُبل تخفيض وترشيد الإنفاق بوجه عام، ويدعو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري جميع أبنائه و العاملين به للوقوف صفا واحد والعمل بكل جهد وإخلاص من أجل عبور هذه الأزمة المالية الراهنة، والعمل على استكمال تطوير النادى والارتقاء به رياضياً واجتماعياً وإنشائياً .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز