عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميا.. السعودية تستضيف كأس العالم للأندية 2023

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الثلاثاء، إقامة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها لعام 2023، في المملكة العربية السعودية.



 

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم – في بيان له اليوم – إن السعودية ستستضيف النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر القادم.

 

 

وأضاف البيان، "تأتي استضافة البطولة التي تجمع الأندية أبطال القارات امتدادا لسلسلة الأحداث الرياضية الكبرى التي أقيمت في المملكة، وتعزيزا للزخم الكبير الذي تحظى به اليوم الرياضة السعودية".

 

 

من جهته، قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، "نحن فخورون بهذه الاستضافة، ونرحب بأندية كرة القدم الأقوى في العالم وجماهيرها في المملكة وخارجها، في هذه الاستضافة التي تعد استمرارا للأحداث الرياضية الدولية التي تشهدها المملكة".

 

وأضاف، "اليوم تخطو المملكة خطوة مهمة نحو الأمام في رحلة التحول على صعيد رياضة كرة القدم، ونحن بثقة أن الجميع سيعيشون واقع التقدم الذي تحقق في وطننا على مختلف المستويات".

 

جدير بالذكر أن النسخة الماضية لبطولة كأس العالم للأندية، أقيمت في المغرب، وتوج بها فريق ريال مدريد الإسباني بعد فوزه في النهائي على الهلال السعودي بنتيجة 5-3، يوم السبت الماضي، فيما حصل النادي الأهلي على المركز الرابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز