عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد التتويج بكأس العالم للأندية الملكي يعود إلى لاليغا

ريال مدريد يعود للدوري الإسباني أمام إلتشي لتعزيز الوصافة

ريال مدريد ضد إلتشي
ريال مدريد ضد إلتشي

ريال مدريد، المتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على الهلال السعودي بخماسية، يعود اليوم لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا"، بلقاء الأسبوع الحادي والعشرين أمام نادي إلتشي.



 

الريال يعود مدافعًا عن المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني "لاليغا"، الذي يحتل الوصافة في ترتيب أنديته برصيد 45 نقطة خلف المتصدر نادي برشلونة برصيد 56 نقطة.

 

الريال وإلتشي

ملعب المباراة

 

يستضيف اليوم الريال نادي إلتشي على ملعبه سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مباريات الدوري الإسباني "لاليغا".

نتيجة آخر مباراة للريال

انتهت آخر مباراة للريال في الدوري الإسباني بصدمة كبيرة للملكي الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري الإسباني، وذلك بالخسارة المفاجئة، وغير المتوقعة، من نادي ريال مايوركا، في آخر مباريات الملكي قبل بطولة كأس العالم للأندية، التي فاز بلقبها مؤخرًا، على حساب الهلال السعودي.

الريال وإلتشي

موعد مباراة 

 

تقام مباراة النادي الملكي مع نادي إلتشي ضمن منافسات الجولة 21، اليوم، الأربعاء، 15 - 02 - 2023، وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت جرينتش، الثانية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مباراة الريال وإلتشي في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة 

 

شبكة قنوات «beinsports» تملك الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الإسباني "لاليغا"، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ضمنها مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال يعتمد على طريقة لعب 4-3-3، ومن المتوقع أن يدخل مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

وأمامه في خط الدفاع الرباعي: إدواردو كامافينجا– دافيد ألابا- إيدير ميليتاو- داني كارباخال.

وفي خط الوسط ثلاثة لاعبين، هم: توني كروس– لوكا مودريتش– أوريليان تشواميني.

وفي الهجوم ثلاثة لاعبين، هم: فينيسيوس جونيور– كريم بنزيما- فيديريكو فالفيردي.

الريال وإلتشي

ترتيب جدول الدوري الإسباني "لاليغا"

ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نادي برشلونة المتصدر، أما إلتشي فيتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز