عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس العربي لـ"التايكوندو" يشيد بتنظيم مصر للبطولة الدولية السابعة

أكد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي لـ"التايكوندو"، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والمشرف الفني على البطولات، أن بطولة مصر الدولية، المقامة حاليًا في نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة ما بين 11 وحتى 18 فبراير الجاري مميزة للغاية.



 

وقال إدريس الهلالي: ”تنظيم مصر لبطولة مصر الدولية للتايكوندو متميز جدا وأحدث نجاحًا كبيرًا ومصر دائمًا قادرة على استضافة البطولات وإنجاحها والتنظيم رائع ولا يقل عن البطولات الدولية".

وأضاف رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو، إقامة بطولة مصر الدولية للتايكوندو رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حدث كبير ومهم للغاية، ويمنحها أهمية كبرى حيث يشارك بها 35 دولة بعدد 865 مشاركا وهذا عدد كبير.

وأضاف إدريس الهلالي، أوجه الشكر والتقدير للاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى وأعضاء مجلس الإدارة على جميع الجهود المبذولة من أجل تنظيم بطولة على أعلى مستوى.

وختم رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو، وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لها دور كبير في تطوير جميع الألعاب المختلفة بمصر، حيث إنها تقدم دعما كبيرا ومساندة من أجل تطوير الرياضة المصرية، ومصر تملك جميع مقومات النجاح، ويوجد بها منشآت كثيرة وجيدة، وستكون قادرة على استضافة وتنظيم الأولمبياد في عام 2036، لأن لديها بنية تحتية متكاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز