عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 15 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رسائل فيريرا وتأجيل دوري السوبر الإفريقي وتصريحات إمام عاشور

رسائل فيريرا وتأجيل دوري السوبر الإفريقي وتصريحات إمام عاشور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 15 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 15 - 02 - 2023

أخبار الأهلي

الاهلي يستعد للهلال

قاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تدريبات الفريق صباح اليوم استعدادًا لمباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني المقرر إقامتها يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار الزمالك

قائمة الزمالك للمريخ

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، واستمر غياب الثنائي أحمد فتوح ومصطفى الزناري بسبب الإصابة.

رسائل فيريرا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل مهمة للاعبي فريقه قبل مواجهة المريخ السوداني. طالب فيريرا لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على المريخ في مباراة الجمعة المقبلة، وحصد 3 نقاط مهمة.

وشدد المدرب البرتغالي، على أهمية تحقيق الفوز على المريخ خارج الديار، وتعويض الهزيمة الأولى أمام شباب بلوزداد بالقاهرة.

 

أخبار ألعاب أخرى

نوران جوهر في نصف نهائي سينسناتي

تأهلت لاعبة أندية وادي دجلة نوران جوهر، المصنفة الأولى عالميًا، إلى الدور نصف النهائي لبطولة سينسناتي لسيدات الإسكواش، عقب فوزها على مواطنتها سناء إبراهيم المصنفة الـ37 عالميًا في الدور السابق بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-8) (11-2) (11-3) في مباراة استغرقت (29) دقيقة.

مصر تخوض بطولة إفريقيا للسلاح

يخوض المنتخب المصري للسلاح بطولة إفريقيا تحت 17 سنة وتحت 20 سنة، التي ستنطلق غدًا الخميس 16 فبراير وتستمر حتى يوم 20 من نفس الشهر بعاصمة غانا "أكرا".

انطلاق البطولة العربية للرماية

انطلقت اليوم منافسات البطولة العربية للرماية تحت إشراف الاتحاد المصري برئاسة حازم حسني رئيس الاتحاد الإفريقي والنائب الاول لرئيس الاتحاد العربي، والتي تقام في الفترة من 15 وحتى 16 فبراير بمشاركة 11 دولة (البحرين، العراق، اليمن، تونس، عمان، ليبيا، سورية، السعودية، الامارات، قطر، مصر).

حيث من المقرر أن تشهد ميادين الرماية اليوم التدريب الرسمي على المسدس والبندقية لكافة المراحل السنية (ناشئين وناشئات ورجال وسيدات).

وأكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد الإفريقي على عقد الاجتماع الفني للبطولة العربية السادسة عشرة للرماية في مقر قاعة الاجتماعات بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تحذير المواي تاي

حذر الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم من تنظيم أحداث لرياضة الفنون القتالية المختلطة MMA خارج الأطر الشرعية التابعة للاتحاد، مشددا على أن الشطب والتحقيق مصير المخالفين. وأكد الاتحاد المصري للمواي تاي، أن الاتحاد وجه إخطارات للجهات المعنية بوقف البطولة الخاصة بمنافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة والمقرر إقامتها خلال الفترة من 16 إلى 17 فبراير الجاري في استاد القاهرة والقائم على إقامة إحدى الشركات الخاصة بعد مخالفة الجهة القائمة على تنظيم تلك الفعالية الرياضية بنود قانون 71 لسنة 2017 بعد قيامهم بتنظيم حدث لرياضة الفنون القتالية المختلطة MMA كونها رياضة تمارس رسميا تحت مظلة الاتحاد المصري للمواي تاي.

قائمة القوة في كأس العالم

أعلن الاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 حتى 13 مارس المقبل في مدينة الغردقة.

وأجرى الاتحاد المصري للقوة تصفيات اختيار لاعبي منتخب مصر خلال الفترة من 31 يناير وحتى 2 فبراير بمركز شباب بني سويف الجديدة لاختيار افضل العناصر لتمثيل الفراعنة في بطولة كأس العالم.

 

الهلالي: مصر الدولية مميزة

 

أكد إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي لـ التايكوندو ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والمشرف الفني على البطولات، أن بطولة مصر الدولية، المقامة حاليًا في نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة ما بين 11 وحتى 18 فبراير الجاري مميزة للغاية.

وقال إدريس الهلالي: ”تنظيم مصر لبطولة مصر الدولية للتايكوندو متميز جدا وأحدث نجاحًا كبيرًا ومصر دائمًا قادرة على استضافة البطولات وإنجاحها والتنظيم رائع ولا يقل عن البطولات الدولية".

أخبار عالمية

حقيقة تأجيل دوري السوبر الإفريقي

أكد الإعلامي محمد سعيد حقيقة ما يتردد من شائعات تفيد بتأجيل بطولة دوري السوبر الإفريقي. وصرح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت إف إم ويقدمه الإعلامي أحمد شويير، أن الموعد الرسمي لانطلاق البطولة لم يحدد بعد.

تصريحات إمام عاشور

تحدث إمام عاشور، المنضم حديثًا لصفوف فريق ميتلاند الدنماركي، قادمًا من نادي الزمالك، عن استعداداته للمشاركة مع فريقه الحالي في المرحلة المقبلة. قال عاشور في تصريحات لموقع ميتلاند الرسمي: “لم يكن من السهل على الانتظار طويلًا للسماح لي بالتدريب مع الفريق”.

وصول منتخبي شباب السنغال وجامبيا

وصلت بعثة منتخبي السنغال وجامبيا تحت 20 عاما إلى مصر؛ استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز