عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى الإسراء والمعراج

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

أرسل الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.



 

حيث جاء فيها "يسعدنى ويشرفنى أن أرفع بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة الجامعة خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج أعادها الله على فخامتكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

 

وأضاف: "بهذه المناسبة الجليلة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يوفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية سلمت لمصر وللوطن قائداً مخلصاً صادقاً لقيادة مسيرة الديمقراطية وحياة أفضل لشعب مصر وسلمت مصر بكم، والله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم ونعاهد الله ونعاهدكم على المضى قدماً نحو تحقيق الرخاء والبناء لمصرنا الجديدة التي نحلم بها".

 

كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ الشعب المصري العظيم وأبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأشار الدسوقي إلى أهمية الاستفادة وتعلم الدروس والعبر من تلك الذكرى العطرة، ومن أهمها قيم التضحية والمثابرة، وبذل المزيد من العطاء ومواجهة التحديات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز