عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريال سوسيداد يتعادل أمام سيلتا فيجو 1-1 بالليجا الإسبانية

تعادل فريق ريال سوسيداد أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدف مقابل هدف في مباراة جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب استاد انويتا الرياضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم (الدرجة الأولى).



ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب ميكيل اويارزابال هدف فريقه ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني جرى طرد ريناتو تابيا، لاعب سيلتا فيجو، في الدقيقة 75؛ ليكمل الفريق الوقت المتبقي من المباراة بعشر لاعبين فقط، وبعدها أدرك فريق سيلتا فيجو التعادل عن طريق روبين لو نورماند، لاعب ريال سوسيداد، الذي سجل الهدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 90؛ لتنتهي المبارة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ريال سوسيداد إلى 43 نقطة فى المركز الثالث يليه أتلتيكو مدريد برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب المسابقة الاسبانية، في حيت ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى 24 نقطة في المركز 13 . ويتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية - حتى الآن - برشلونة برصيد 56 نقطة، يليه غريمه التقليدى ريال مدريد رصيد 48 نقطة.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره أوساسونا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم (بتوقيت القاهرة)، فيما يستضيف غدا أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيك بيلباو وبرشلونة نظيره قاديش، وذلك لحساب نفس الجولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز