عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تتويج لاعبة شمال سيناء كأفضل لاعبة في بطولة كرة السلة للصم بنات

توجت لاعبة شمال سيناء مى فايز كأفضل وأصغر لاعبة في بطولة كرة السلة للصم بنات في الدوري المقام في المدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية .



 

وأعلن المركز الاعلامى لمديرية الشياب والرياضة بشمال سيناء ( فى بيان الآن )، أنه توجت اللاعبة مي فايز بلقب أفضل وأصغر لاعبة في البطولة للنسخة الثالثة من دوري منتخبات كرة السلة للصم بنات.. كما حقق منتخب شمال سيناء المركز الثالث في مجموعته لإنتصاره علي منتخبى المنيا وقنا وخسارته أمام منتخبى البحيرة والقاهرة، وأنه مثل محافظة شمال سيناء تمثيلا مشرفا .

 

وأشار ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، الى أن وزارة الشباب والرياضة تولى اهتماما كبيرا بذوى الهمم بكافة فئاتهم على جميع القطاعات والمجالات الثقافية والرياضة والفنية والاجتماعية فى ضوء استراتيجية الدولة وتوصيات القيادة السياسية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذي يؤكد على سعى الوزارة الى دمج الصم وضعاف السمع والتوسع فى الأنشطة فى كافة المجالات فى ضوء اهتمام وتوجيهات القيادة السياسية بذوى الهمم، والذي تنظمه وزارة الشباب و الرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير "مكتب قادرون باختلاف" بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب و الهيئات، بمشاركة 19 محافظة خلال الفترة من ( 18 - 23 ) فبراير الجارى في المدينة الشبابية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية.  .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز