عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بوروسيا دورتموند يتصدر الدوري الألماني مؤقتًا بفوزه على هوفنهايم

تصدر بوروسيا دورتموند الدوري الألماني، مؤقتا بعد فوزه الصعب علي مضيفه هوفنهايم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب راين نيكار أرينا، في إطار الجولة الـ22 من البوندسليجا.



 

سجل هدف دورتموند والمباراة الوحيد اللاعب جوليان براندت في الدقيقة 43.

 

ورفع الفوز رصيد بوروسيا دورتموند إلى 46 نقطة في صدارة الدوري مؤقتا، بفارق 3 نقاط عن كل من بايرن ميونخ (المركز الثاني)، ويونيون برلين (الثالث)، وستجمعهما مواجهة قوية غدا بالجولة 22، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق فولفسبورج فوزا على مضيفه كولن بهدفين نظيفين، سجلهما كل من يانيك جيرهاردت في الدقيقة الرابعة وماكسيميليان أرنولد بالدقيقة 69 من ركلة جزاء.

 

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري عمر مرموش مع فريق فولفسبورج، منذ بداية اللقاء ونجح في صناعة الهدف الأول.

 

ورفع الفوز رصيد فولفسبورج إلى 33 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد كولن عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

كما فاز لايبزيج على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف، ورفع لايبزيج رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 38 نقطة في المركز السادس.

 

وفاز كذلك هيرتا برلين على ضيفه اوجسبورج بهدفين نظيفين، ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد أجسبورج عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وتفوق فيردر بريمن على ضيفه بوخوم بثلاثية نظيفة، ورفع بريمن رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بوخوم عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز