عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عيسى أبو العلا يحقق إنجازات جديدة للجولف المصري في بطولات المحترفين

عيسى أبو العلا
عيسى أبو العلا

واصل نجم الجولف المصري عيسى أبو العلا تسطر تاريخا جديدا للجولف المصري في بطولات المحترفين الدولية للعبة، بعدما حقق المركز الثاني في بطولة البس تور الدولية للجولف، التي اختتمت بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة، بمشاركة 120 لاعبا من 25 دولة من مختلف أنحاء العالم.



 

وكان عيسى أبو العلا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب للمرة الأولى، وحمل كأس البطولة، بعدما ظل متصدرا القمة طوال جولات البطولة الثلاث، ولكن نجح الثلاثي الإسباني كيوم فيدال الحائز على اللقب والهولنديين لارس كونين وديفي بورسيس في إدراك التعادل فى الجولة الثالثة والأخيرة مع نهاية آخر حفرة 14 ضربة تحت المعدل لكل منهما ليحتكم الرباعي إلى لعب حفرة فاصلة.

 

وانتهت الحفرة الفاصلة باستمرار تعادل عيسى وكيوم ولارس ليحتكم الثلاثي إلى لعب حفرة فاصلة للمرة الثانية، ولم يحالف التوفيق عيسى ويلعب كيوم ولارس حفرة فاصلة جديدة لحسم اللقب، الذي فاز به كيوم، ويأتي عيسى في المركز الثاني بالتساوي مع كل من لارس وديفي.

 

وحاز عيسى على إعجاب وإشادة الجميع لاسيما أنه لاعب جولف هاو، بعدما أثبت قدراته وتميزه وواصل التألق أمام نجوم اللعبة من مختلف أنحاء العالم، والذي بدأه في نهاية العام الماضي بالفوز بلقب بطولتي السعودية وأبو ظبي والتأهل إلى نهائيات الجولات الآسيوية في السعودية وأبو ظبي وقطر، ليضع الجولف المصري على خريطة اللعبة العالمية.

 

وأشاد مجلس إدارة اتحاد الجولف بالإنجاز، الذي حققه اللاعب عيسى أبو العلا وأثنى على أدائه المتميز، مطالبا اللاعب بمواصلة تحقيق الإنجازات، بعدما وضع قدميه على الطريق السليم، وبات يملك الخبرة التي تتيح له الوصول إلى أبعد مدى ممكن وسط نجوم الجولف الكبار.

 

ويواصل اتحاد الجولف الدفع بلاعبيه المميزين في مختلف البطولات الكبرى داخل مصر وخارجها في ظل وجود العديد من المواهب الصاعدة الواعدة، وفي ظل وجود المدير الفني الجنوب إفريقي ريتشارد ماكليمور، الذي استعان به الاتحاد مؤخرًا لتولي مهمة تدريب المنتخبات الوطنية، في إطار خطته الطموح لتحقيق المزيد من النمو والتطور للجولف المصري في الفترة المقبلة، واستكمالا للبرنامج الذي بدأ منذ عدة سنوات لرعاية الموهوبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز