عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على موعد مباراة نهائي البطولة العربية للطائرة 

يستعد الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق النصر البحريني، غدًا الخميس، في إطار منافسات الدور النهائي من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال في نسختها الـ 41، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس الجاري.



 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

 

وكما يواجه فريق السيب العماني نظيره فريق الوكرة القطري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

 

بينما يواجه فريق مصافي الشمال العراقي نظيره فريق الأهلي القطري، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، على صالة رقم 3 باستاد القاهرة الدولي.

 

ويلتقي فريق السويحلي الليبي مع نظيره فريق كاظمة الكويتي، في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على صالة رقم 3 باستاد القاهرة الدولي.

 

يذكر أن قد تأهل فريق الأهلي المصري إلى الدور النهائي من البطولة العربية بعد الفوز على نظيره فريق السيب العماني بنتيجة ”3-0”، في مباراة نصف النهائي، بينما قد حقق فريق النصر البحريني الفوز على نظيره فريق الوكرة القطري بنتيجة ”3-1”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز