عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 01 -03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| نجم الزمالك يمتنع عن التدريبات وتغيير ملعب شباب بلوزداد

الزمالك
الزمالك

نجم الزمالك يمتنع عن التدريبات وتغيير ملعب شباب بلوزداد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 01 -03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 01 -03 - 2023

  أخبار الأهلي

انتقاد شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير لاعبي الأهلي، عقب تعادل الفريق بالأمس أمام فريق الداخلية بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء المقام ضمن فعاليات الجولة الـ٢٠ المؤجلة من الدوري الممتاز. وقال نجم القلعة الحمراء خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "دفاع الأهلي بالأمس كان عبارة عن شوارع سمحت لمهاجمي الداخلية بتسجيل هدف وصنع أكثر من فرصة خطيرة كانت من الممكن أن تقلب موازين اللقاء بالدقائق الأخيرة منه، على الرغم من خوض الأهلي اللقاء بأغلبية نجومه".

 

أخبار الزمالك

تغيير ملعب مباراة الزمالك

وأكد الإعلامي طارق رضوان، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف"، قرر تغيير ملعب مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وقال رضوان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه الكرة الإفريقية، إن الكاف قرر نقل مباراة شباب بلوزداد والزمالك خارج العاصمة الجزائرية. وأكمل: "كاف نقل مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد إلى ملعب 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية".

استعدادات الزمالك لبيراميدز

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تركيز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الجوانب البدنية استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات بدنية بالكرة وقامت المجموعة الثانية بالركض حول الملعب.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين لتجهيزهم بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة بمسابقة الدوري.

 

أخبار ألعاب أخرى

نجم الزمالك يمتنع عن التدريبات

كشف أو جاي مايو نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أسباب امتناعه عن تدريبات الفريق الأول لكرة السلة بالنادي.

وأكد أو جاي في تصريحات صحفية، أنه ينتظر إنهاء حل أزمة المستحقات المتأخرة مع الزمالك، وهي سبب هذه سفره وامتناعه عن التدريبات في نادي الزمالك.

وواصل مايو، أنه مستمر مع نادي الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي.

 

السيف في كأس العالم للرجال

يشارك منتخب مصر لسلاح السيف بكأس العالم للرجال، والتي تستضيفها إيطاليا في الفترة من 2 حتى 4 مارس الجاري.

قائمة الأهلي في بال

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي الإسباني أوجستي بوش، على القائمة النهائية للنادي الأهلي التي سيخوض بها منافسات تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL3.

ميار شريف في الدور الثاني لمونتيري

تغلبت بطلة التنس المصرية ميار شريف على الكولومبية ماريا كاميلا أوسوريو سيرانو 2-0 (7-6، 4-2) في أولى مبارياتها ببطولة مونتيري للتنس بالمكسيك فئة 250 نقطة.

وانسحبت اللاعبة الكولومبية في المجموعة الثانية لتتأهل ميار شريف للدور الثاني لبطولة مونتيري.

الجودو في البطولة العربية للمنتخبات

توجهت صباح اليوم الأربعاء المقبل، بعثة المنتخب الوطني للجودو إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في منافسات البطولة العربية للمنتخبات، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس.

مرعي: سلة الزمالك تمر بفترة صعبة

أكد أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، أن الفريق يمر بظروف صعبة خلال الوقت الحالي، وأن هناك أكثر من لاعب رحل عن صفوف القلعة البيضاء والصفوف أصبحت غير مكتملة.

 

وأضاف "مرعي"، أنه يمتلك حاليا 6 لاعبين فقط في الفريق، ويستعد لخوض مباراة الأهلي القادمة في ظل ظروف صعبة وسيئة يمر بها النادي.

وتابع: "لن أتقدم باستقالتي من تدريب الزمالك مهما حدث، ولو قررت الإدارة رحيلي سأرحل في صمت، وتعودت كل مواجهة الصعوبات والتحديات بعزيمة قوية".

 

قائمة مصر في كأس العالم للخماسي الحديث

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان قائمة المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والمقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

إسلام أبوزيد في كأس العالم للباراترياثلون

وصل لأبوظبي صباح اليوم اللاعب إسلام حمدي أبوزيد لاعب منتخب مصر للباراترياثلون في تصنيف PTS5، للمشاركة في بطولة كأس العالم للباراترياثلون المقامة في أبوظبي يومي ٣ و٤ مارس ٢٠٢٣.

 

ذهبية 100م عدو لكريم عبد التواب

 

توج اللاعب كريم محمود عبد التواب المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق ١٠٠م عدو فئة إعاقة T44، كما أحرز عبدالعزيز هاشم برونزية ٤٠٠م، ببطولة فزاع الدولية الـ14 لألعاب القوى البارالمبي بالإمارات، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

 

 

الأهلي يشارك في بطولة إفريقيا للطائرة «رجال وسيدات»

 

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، إن النادي وافق على المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال وسيدات» التي تقام في تونس خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي وافق على مشاركة فريق كرة الطائرة رجال في بطولة إفريقيا التي تقام خلال الفترة من 9 إلى 22 مايو، وبطولة إفريقيا للطائرة «سيدات» التي تقام خلال الفترة من 13 إلى 26 مايو.

 

سيدات سلة الزمالك يهبط رسميا إلى "الممتاز ب"

 

اعتذر نادي الزمالك عن استكمال مباريات دوري سيدات كرة السلة رسميا للموسم الرياض 2022/2023، وبناء عليه تم إلغاء جميع مبارياته ابتداء من الدور الثاني.

وبذلك هبط فريق سيدات كرة السلة بنادي الزمالك رسميا إلى دوري “الممتاز ب".

 

 

الاتحاد المنستيري التونسي يستعد لـ THE BAL3

 

يستعد فريق الاتحاد المنستيري التونسي للمشاركة في تصفيات دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL3، والذي يقام تحت مظلة الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA.

ويشارك في النسخة الثالثة من بطولة البال النادي الأهلي، ممثلًا عن مصر بعد التتويج بلقب دوري السوبر العام الماضي.

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن قائمة المسنتيري التونسي شهدت مفاجأة مدوية، حيث قام الفريق التونسي بتسجيل اللاعب الأمريكي كاندال ديكس، نجم سلة الاتحاد السكندري.

 

 

سلة الأهلي تجدد لأبوالنصر

 

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن محمد أبوالنصر، لاعب الفريق الأول لكرة السلة "رجال"، وقّع على عقود التجديد مع النادي لمدة 4 مواسم مقبلة.

 

أخبار متنوعة

سيدات الزهور في دوري الدرجة الثانية للقدم

 

تأهل فريق سيدات الزهور لكرة القدم بقيادة المدير الفني شريف محمد رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم النسائية، بعد تصدره مجموعته في دوري الدرجة الثالثة في أول ظهور لسيدات الزهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز