عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المشروعات القومية
البنك الاهلي

اقتصادية قناة السويس تستقبل وفد طلاب الأكاديمية العربية للتعرف علي المشروعات القومية

اقتصادية قناة السويس
اقتصادية قناة السويس

استقبلت المنطقة الاقتصادية بالقطاع الشمالي على مدار يومين وفدا من كلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، للتعرف على أعمال ومستجدات تطوير الموانىء التابعة، وكذا التعرف على الفرص الاستثمارية التي تقدمها المنطقة للمستثمرين.



 

وذكرت المنطقة - وفقا لبيان اليوم الخميس - أن الوفد تعرف علي الخدمات التي تقدمها المنطقة الاقتصادية في تنمية البلاد حيث تستعد حالياً لتقديم الخدمات البحرية التي ستنطلق قريباً فى موانئها وجذب المزيد من الخطوط الملاحية العالمية، والتي تنعكس على توفير فرص العمل وزيادة الإيرادات من هذه الخدمات.

 

وأشارت إلي أن الزيارة تضمنت محطة قناة السويس للحاويات SCCT للتعرف على أنشطة الميناء ، بجانب تفقد الأرصفة الجديدة بطول 5 كيلومتر، والتعرف على أعمال إنشاء البنية التحتية والمرافق وكيفية تجهيز الساحات الخلفية للأرصفة، وشرح الأعمال في رصيف الرورو محطة قناة السويس لتداول السيارات SCAT.

كما قام الوفد بمشاهدة عمليات تحسين التربة والإنشاءات التي تتم في مشروع نيرك ومجمع صناعة السيارات ، مشيرة إل أن تلك الزيارة تعد خطوة جديدة في طريق تعريف وإعداد الخريجين في المجال اللوجيستي لمتطلبات سوق العمل، وبما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز