عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس تصارع الأندية للمشاركة في البطولة العربية

الاتحاد العربي لكرة القدم
الاتحاد العربي لكرة القدم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الكواليس التي تدور خلف الستار، والصراع القائم داخل صفوف الأندية، من أجل المشاركة في البطولة العربية.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "الفريق المصري الوحيد الذي يحق له المشاركة في البطولة العربية هو الزمالك بصفته بطل الدوري الممتاز".

 

وواصل: "الاتحاد العربي قرر ضم ٣ فرق من مصر، واعتمادًا على عامل الشعبية والجماهيرية اختار الاتحاد العربي النادي الأهلي للمشاركة بالبطولة، في الوقت الذي اختار به الاتحاد المصري فريق طلائع الجيش كونه الفريق الرابع بالدوري نظرًا لانشغال بيراميدز في الكونفدرالية".

 

واستكمل شوبير تصريحاته: "مع وقوع اختيار الاتحاد على فريق طلائع الجيش، تدخل نادي بيراميدز مستنكرًا عدم مشاركته في البطولة بصفته وصيف الدوري واختيار طلائع الجيش صاحب المركز الرابع، كما تدخل فريق الاتحاد السكندري مطالبًا هو أيضًا بالمشاركة".

 

وأضاف: "ومع مطالبة الأندية بالمشاركة دار الصراع وتمسك كل فريق به بأحقيته بالمشاركة بالبطولة.. الأمر صعب وقرعة البطولة من المقرر أن تقام يوم الاثنين القادم ولا يزال الأمر لم يحسم ولا يزال الصراع مستمرا".

 

وعن موقف الأهلي، أكد شوبير أن المارد الأحمر في ظل انشغاله بالمشاركة في أكثر من بطولة، يرغب في المشاركة والمنافسة على الفوز بجائزة المركز الأول والتي تقدر بقيمة ٦ ملايين دولار والتي ستساعده في حل العديد من الأزمات المادية، مشيرًا إلى أن دافع الأهلي للمشاركة هو ذاته الدافع الذي يجعل جميع الفرق متمسكة بالمشاركة بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز