عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ممثل الأغلبية البرلمانية: القيادة السياسية تؤمن بأنه لا تنمية حقيقية دون الشباب

معهد الخدمة الاجتماعية بقنا
معهد الخدمة الاجتماعية بقنا

شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية البرلمانية في “منتدى الشباب والحوار والمسؤولية الاجتماعية” والذي ينظمه المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان - فرع قنا.



حضر اللقاء د. أحمد شورة عميد المعهد، د. عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، والسادة نواب المحافظة، النائب هشام الشعيني، النائب حمادة الجبلاوي، النائب أحمد عبد الماجد الأحمر، النائب مصطفي محمود مصطفى، النائب محمد كمال موسى، النائبة سحر صدقي، النائبة رحاب الغول.

كما حضر الدكتور عبد الفتاح تركى عميد المعهد السابق، الأستاذ محمد عبد السلام، والأستاذ محمد عبدالستار أمين شباب محافظة قنا، د. مصطفى حامد أمين العلاقات العامة بالحزب بمحافظة قنا، والعمدة عز كرار أمين مركز قنا، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة، وبمشاركة مئات من طلاب المعهد.

وشهدت فعاليات الندوة تنصيب اتحاد طلاب المعهد للعام 2022/2023، والتقاط صور تذكارية معهم، والتأكيد على دورهم في توثيق الروابط بين الطلاب والإدارة وأعضاء هيئة التدريس.

وتحدث "رشاد" أن الشباب هم وقود هذه الأمة، وأن القيادة السياسية تؤمن بأنه لا تنمية حقيقة بدون الشباب، لذا فلقد رسخ الرئيس عبدالفتاح السيسي مسيرة ممتدة من التمكين والاهتمام بالشباب على كل المراحل.

وأشار إلى أهمية التعليم والعمل على خلق دوافع ووضع أهداف مستقبلية تعزز من قيمة العلم والتمسك بالحلم، لافتًا إلى أهميته العلاقة بين الطالب والمدرس في خلق مناخ يساعد على التفوق والابتكار.

وأعلن "رشاد" إطلاق مسابقة للوعي لطلاب المعهد بجوائز مادية قيمة للفائزين، تشجيعًا لروح المنافسة، وسيتم الكشف عن تفاصيلها قريبًا.

وفي نهاية اللقاء أهدى المهندس أشرف رشاد درع المعهد “بصفته رئيسًا لمجلس الإدارة” إلى د. عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز