عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 04 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ثلاثية الأهلي في القطن وميار شريف تودِّع مونتيري والزمالك يدرس تسريح فريقه

ثلاثية الأهلي في القطن وميار شريف تودِّع مونتيري والزمالك يدرس تسريح فريقه.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 04 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 04 - 03 - 2023   

أخبار الاهلي

ثلاثية الأهلي في القطن 

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره القطن الكاميروني بثلاثية دون رد، في خضم منافسات دوري أبطال إفريقيا. سجل أهداف الأهلي محمد شريف في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، ثم أضاف الوافد الجديد الجزائري أحمد القندوسي في الدقيقة 40، ورأفت خليل في الدقيقة 90+2.

 

أخبار ألعاب أخرى

ميار شريف تودِّع مونتيري

  ودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 53 عالميا بطولة مونتيري للتنس من الدور ربع النهائي في منافسات الفردي بعد خسارتها بمجموعتين أمام الفرنسية كارولين جارسيا بمجموعتين دون رد 6/0 و6/4.

  إعداد المنتخب الأول وتجهيزه لكأس العالم للسلة

  يعقد مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، اجتماعا مهما خلال الساعات المقبلة، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة على المستوى الفني والإداري.  ومن المقرر أن يتضمن الاجتماع مناقشة برنامج إعداد المنتخب الأول وتجهيزه للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في شهر سبتمبر. ويتضمن برنامج إعداد المنتخب معسكرات داخلية وخارجية وعدد من المباريات الودية مع منتخبات القارة السمراء.

  سنغافورة سماش لتنس الطاولة بأهم المصنفين في العالم

  تنطلق بطولة سنغافورة سماش لتنس الطاولة في الفترة من 7 مارس إلى 19 من الشهر نفسه بمشاركة قوية لأهم اللاعبين المصنفين في العالم. وتضم قائمة اللاعبين المصريين المشاركين في البطولة: عمر عصر - دينا مشرف - هنا جودة - مريم الهضيبي - يسرا حلمي.

  الزمالك يدرس تسريح سيدات الطائرة

  يدرس مسؤولو نادي الزمالك، اتخاذ قرار بتسريح فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي، بعد الخسارة أمام الأهلي بنتيجة (3-1)، في الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الممتاز. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن النادي يبحث تسريح اللاعبات وإنهاء العقود الخاصة بهن، بسبب ضعف المردود الفني المقدم من الفريق بشكل عام.

  المدير الفني الجديد لمنتخب اليد

  توصل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة اليد لاتفاق نهائي مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة اليد. وعلمت “بوابة روزاليوسف” أنه من المقرر أن يعلن اتحاد كرة اليد عن المدير الفني خلال هذا الأسبوع بشكل رسمي.

  مدير فني أجنبي لرجال الطائرة

  اقترب مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر من التعاقد مع مدير فني أجنبي لمنتخب الرجال الأول استعدادا لبطولة إفريقيا المقرر أن تستضيفها مصر في شهر أغسطس المقبل. ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الطائرة عن هوية المدير الفني الأجنبي عقب الانتهاء من كافة التفاصيل تمهيدا لحضوره لمصر لتوقيع العقود وبدء مهمته رسميا.

  انطلاق البطولة الإفريقية التاسعة للرماية على الأطباق المروحية

  انطلقت اليوم السبت، منافسات البطولة الإفريقية التاسعة للرماية على الأطباق المروحية، التي تقام على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس. وتقام البطولة على مدار يومي السبت والأحد بمشاركة أكثر من 250 راميا ورامية في تلك البطولة الكبرى من 9 دول هي (إنجلترا، إيطاليا، السعودية، الإمارات، ليبيا، أرمينيا، سوريا، لبنان، مصر البلد المضيف).

  نهلة سامح: الفوز على الزمالك أول الطريق لحسم الدوري

  أكدت نهلة سامح، قائد فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادي، أكدت أن الفوز على الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري، من أهم النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم في مشواره ببطولة الدوري. وأشارت نهلة سامح إلى أن الفوز على الزمالك هو أول الطريق في حسم لقب الدوري هذا الموسم، خاصة أن البطولة هي المحببة لـ"سيدات طائرة الأهلي".

  الاتحاد السكندري يجدد للمدير الفني للسلة

أعلن نادي الاتحاد السكندري التجديد" لـ"هينريك رودل" المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضي القادم 2024- 2023 لمدة موسم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز