عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مين رأفت خليل؟.. تعليق أحمد موسى على ثلاثية الأهلي في القطن

رأفت خليل
رأفت خليل

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على منافسه القطن الكاميروني بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، موضحا أنها بداية إيجابية وهذا الماتش كان ممكن يخلص 5 أو 6 أو 7 للأهلي.



 

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي القطن الكاميروني لم يأت وأداؤه متواضع ويتذيل المجموعة الثانية.

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الهدف الثالث ملعوب من قندوسي إلى الملك علي معلول ثم إلى رأفت خليل، ومن أجمل الأهداف في المباراة.

 

واستطرد أن رأفت خليل عند السؤال عليه وجده ناشئا ولكنه ثابت وعنده ثقة في نفسه وكأنه يشارك مع الأهلي منذ 10 سنوات ويلعب أمام فريق ناشئ.

 

وأكد أحمد موسى، أن هناك فريقا من الأهلي يتلقى العلاج خارج الملعب من 6 عناصر، والباقي تمكن من الفوز بثلاثية مع الرأفة على القطن الكاميروني، مستطردا أنه كان يبحث عن الشناوي طيلة المباراة.

 

وأردف أن الأهلي أصبح يملك 4 مباريات وموقفه صعب، والصعود إلى ثمن النهائي، معلق في أقدامه، ويحتاج 7 نقاط من المباريات المقبلة، وأي تعثر يعني مغادرة البطولة. 

 

 

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن هذه المباراة تعد بداية إيجابية للمارد الأحمر، ويجب نسيان مباراة اليوم والتركيز في الدوري، بعدما تم رفض تأجيل مباراته المقبلة، موضحا أن نادي البطولات يلعب ولا يعترض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز