عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة الأسبوع السادس والعشرين للبريميرليج

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد يلتقيان اليوم، الأحد،  5 03 - 2023، على استاد آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في مواجهة فنية بين الألماني يورجن كلوب والهولندي إريك تين هاج.



ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد المباراة

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء اليوم، الأحد، 05 - 03 - 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.

ليفربول ومانشستر يونايتد

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول "الريدز" المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة، جمعها من تحقيق 11 فوزًا و6 تعادلات والخسارة في 7 مباريات، أما مانشستر يونايتد فيأتي في المركز الثالث برصيد 49 نقطة؛ من الفوز في 15 لقاء، والتعادل في أربعة، والهزيمة في خمسة.

قمة الأسبوع السادس والعشرين

القنوات الناقلة

تمتلك مجموعة قنوات bein sports القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عبر شاشتها، وذلك بشكل حصري ومباشر فقط في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وسوف تنقل اليوم قمة الأسبوع السادس والعشرين بين الريدز والشياطين الحمر.

نتيجة مباراة الدور الأول

انتهت مباراة الدور الأول بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بفوز الشياطين الحمراء بنتيجة 2/1.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم الأحد، 05 - 03 - 2023، في الدور الثاني، ذات نوع مختلف من المنافسة بين الفريقين؛ من أجل التقدم نحو لقب البريميرليج.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد

المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يعتمد طريقة 4 - 3 - 3، منذ تولى القيادة الفنية للريدز، ويعد التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وأمامه رباعي خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد- جو جوميز- فيرجيل فان دايك- أندرو روبرتسون.

وثلاثي خط الوسط: بايتيتش- فابينيو- جوردان هندرسون.

وثلاثة لاعبي في خط الهجوم: محمد صلاح- داروين نونيز- كودي جاكبو.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، يعتمد خطة لعب 4 - 4 - 2، ويعد التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد في مواجهة ليفربول، كالتالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

وأمامه خط دفاع من أربعة لاعبين: وان بيساكا- فاران- ليساندرو مارتينيز- لوك شاو.

وفي خط الوسط أربعة لاعبين، هم: كاسيميرو- فريد- أنتوني- برونو فرنانديز.

وثنائي خط الهجوم: جادون سانشو- ماركوس راشفورد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز