عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوهر تصطدم بجين بيرى والشوريجى يواجه فرج فى بطولة بلاك بول للإسكواش 

منافسات ساخنه فى البطولة
منافسات ساخنه فى البطولة

تقام اليوم فعاليات دور الـ8 لبطولة بلاك بول الدولية للإسكواش “رجال وسيدات”.



 

 

 

وتشهد ملاعب بلاك بول مباريات قوية اليوم وفى بطولة الرجال يواجه محمد الشوربجى على فرج ويواجه فارس الدسوقى طارق مؤمن فيما يصطدم ديجو الياس من بيرو والمصنف الثالث عالميا بمازن هشام ويقابل مروان الشوربجى الويلزى جول ماكين 

 

 

 

فى بطولة السيدات تواجه نور الشربينى المصنفة الثانية عالميا الأمريكية اماندا صبحى و تصطدم الانجليزية جورجينا كندى بالنيوزيلندية جويل كينج المصنفة الرابعة عالميا وهانيا الحمامى المصنفة الثالثة عالميا فى مواجهة صعبة أمام تنى جليس فيما تلتقى نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا بالانجليزيه سارة جين بيري. 

وتقام البطولة خلال الفترة من 2 الى 7مارس بجوائز مالية تصل إلى ما يقرب من 220 ألف دولار.

وشهدت البطولة مفاجأة كبيرة بعد أن ودع مصطفى عسل المصنف الأول عالميا فعاليات البطولة من دور الـ16 بعد أن خسر من المصري فارس الدسوقى بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وأكد محمد رائف مدير البطولة أن البطولة شهدت منافسات قوية حتى الآن سواء على مستوى بطولة الرجال أو السيدات ومن الصعب التكهن بمن سيفوز ببطولة بلاك بول فى نسختها الحالية. 

وواصل رائف أنه سعيد بالمستوى الفنى للبطولة وما قدمه كل اللاعبين المشاركين سواء اللاعبين الذي لم يحالفهم التوفيق فى الأدوار السابقة أو اللاعبين الذي تأهلوا للمراحل النهائية من البطولة.

واختتم رائف أن بطولة بلاك بول باتت واحدة من أهم سبع بطولات على العالم فى الإسكواش، ولذلك نادي بلاك بول حريص دائما على إقامة هذه البطولة سنويا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز