عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التموين":ارتفاع عدد معارض "أهلا رمضان" إلى ‏‎455‎‏ معرضا

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي

 قال وزير التموين ‏والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي إن عدد معارض "أهلا رمضان" ارتفع ليصل إلى 455 معرضا ‏منتشرين بكل مركز ومدينة ونجع،بالإضافة إلى السيارات المتنقلة ‏والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية بتخفيضات تصل الى ‏‏30%. وأضاف خلال لقائه مع الغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين ‏وأصحاب السلاسل التجارية والتجار والشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية ان الدولة اتخذت العديد ‏من الاجراءات لسرعة انهاء الافراجات الجمركية، مؤكدا أن ‏الافراج الجمركي للسلع خاصة الاستراتيجية لها الأولوية.



وأشار إلى أنه سيتم خلال أيام افتتاح معرض"أهلا رمضان" الرئيسي بعد استكمال أعمال التجهيزات وضخ السلع به،لافتا إلى أن البيع سيكون بسعر التكلفة، مؤكدا أن انشاء ‏المعرض يأتي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت ‏رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

من جانبه ، قال المتحدث الرسمي أحمد كمال إن أسعار السلع بالمعارض التي تم انشاؤها، بها نسب تخفيضات كبيرة، لافتا إلى تسيير 250 سيارة يوميا بالقرى والنجوع للوصول إلى المواطنين بها بتخفيضات المعارض الموجودة بالمراكز والمدن، ‏مضيفا أن السلع المعروضة بتلك المعارض بجودة عالية، وبيتم ‏مراقبتها تموينيا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز