عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الطائرة: ننفذ خطة تطوير المنتخبات الوطنية بدقة 

المهندس ياسر قمر
المهندس ياسر قمر

أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، أن مجلس إدارة الاتحاد وضع خطة طويلة الأجل منذ الاجتماع الأول للمجلس عقب الحصول  على ثقة أعضاء الجمعية العامة.



وكشف المهندس ياسر قمر أن المجلس حرص على وضع خطة شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية ناشئين وشباب ومنتخب أول، وتم تسليمها للجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة للحصول على موافقة الجهة الإدارية لبرامج ومعسكرات المنتخبات الوطنية.

وأوضح ياسر قمر أن خطة تطوير المنتخبات تم العمل عليها مبكراً ومستمرة حتى نهاية عام ٢٠٢٤.

ووجه رئيس اتحاد الطائرة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية على الدعم والمساندة المستمرة لكرة الطائرة، مؤكداً أن هدف المنظومة بالكامل خدمة الرياضة المصرية والارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية في كافة الأعمار السنية.

 

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري للطائرة قد فتح خط مع عدد من خبراء اللعبة وهناك دراسة لعدد من السيرة الذاتية لبعض الخبراء للاستقرار على أحدهم لقيادة المنتخب الوطني استعداداً لبطولة إفريقيا، المقرر أن تستضيفها مصر فى شهر أغسطس المقبل .

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الطائرة عن هوية المدير الفنى الأجنبى عقب الإنتهاء من كافة التفاصيل تمهيدا لحضوره لمصر لتوقيع العقود وبدء مهمته رسميا.

 

وتلقي الاتحاد المصري للكرة الطائرة مؤخرا موافقة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة بشري حجيج على استضافة مصر للبطولة الإفريقية المحدد موعدها في شهر أغسطس القادم.

 

وجاءت موافقة الاتحاد الإفريقي على اسناد تنظيم البطولة لمصر بعد الملف القوى الذي تقدم به مجلس إدارة الاتحاد المصري، وتأكيدهم على الدعم الكبير للدولة المصرية لكافة الأحداث والبطولات التي تحتضنها مصر.

 

وقرر الاتحاد الإفريقي فى وقت سابق، إسناد البطولة الإفريقية للأندية "رجال وسيدات" والمحدد موعدها في شهر إبريل القادم لدولة تونس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز