عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عنصر عائد لقائمة الزمالك في قمة السلة وحسم موقف مشاركة مهاب ياسر

اوجي مايو
اوجي مايو

استقر جهاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على ضم المحترف الأمريكي أوجي مايو إلى قائمة الـ12 لاعبا التي ستشارك اليوم في مواجهة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر لكرة السلة ضمن منافسات الدور الترتيبي.



وعاد أوجي مايو بعد فترة من الانقطاع إلى الزمالك ويعد اللاعب غير جاهز فنيًا للمشاركة بنسبة مائة بالمائة لابتعاده عن تدريبات الفريق حيث عاد إلى القاهرة أمس الأول فقط بسبب أزمة مستحقاته، إلا أن جهاز الزمالك بسبب النقص العددي في صفوف الفريق قرر ضمه إلى القائمة المشاركة في المباراة.

فيما حسم جهاز الزمالك، موقف لاعب الفريق مهاب ياسر العائد من الإصابة ورغم مشاركة اللاعب في التدريبات طوال الـ10 أيام الأخيرة وتقسيمات الفريق إلا أن جهاز الفريق الأبيض فضل عدم مشاركته في لقاء اليوم حيث لن تتم الاستعانة به حفاظا عليه لأن أرضية ملعب النادي الأهلي التي ستسضيف المباراة من الترتان وليست "باركيه" وبالتالي تعد صلبة بعض الشئ لذا فضل جهاز الزمالك عدم الاستعانة بجهود مهاب ياسر حفاظا عليه.

بينما استعان جهاز السلة بالزمالك بمجموعة من الناشئين الواعدين أصحاب الـ20 عاما وكذلك أيضا لاعب صاحب الـ18 عاما، وهو محمد عبد الحميد ميدو تحسبا للحاجة إلى جهودهم في المباراة.  

ترتيب دوري سوبر كرة السلة قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، يليه الاتحاد السكندرى بـ21 نقطة فى الوصافة، ثم الزمالك بـ 19 نقطة فى المركز الثالث وطلائع الجيش والجزيرة في المركزين الرابع والخامس بنفس رصيد النقاط 16 نقطة لكل منهما، وفي المركز السادس سموحة 14 نقطة، والتأمين 12 وهو نفس رصيد الاتصالات في المركز الأخير.

 

مباريات اليوم في دوري السلة

ويلتقي في مباريات أخرى اليوم: الاتحاد السكندري ضد التأمين والجزيرة ضد سموحة والاتصالات ضد طلائع الجيش اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور الترتيبي لدوري سوبر السلة ويعد النادي الأهلي هو حامل لقب دوري سوبر كرة السلة رجال بعدما حقق اللقب الموسم الماضي على حساب الاتحاد السكندري. 

 

موعد مباراة السلة بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز