عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رشا فى دعوى الطلاق للضرر: جوزي ميوله شاذة ومعه قميص نوم وميكاب

ارشيفية
ارشيفية

الشك كاد يقتلني، وجعلني أعيش أياما ولليالي، وأن زوجي على علاقة بسيدة أخري، ويريد الزواج بها، عندما لاحظت بعض أدوات المكياج وملابس شبهة حريمي بحوزته، ولكن المصيبة كانت أقوي من ذلك. 



 

"رشا" فتاة فى العشرينيات من عمرها، تزوجت منذ أربع سنوات، أنجبت خلالها طفلين، من زوجها "مهند"، والحياة تسير بينهما على أكمل وجهة، حتى لاحظت فى الفترة الأخيرة، تغييرات فى تعامل زوجها معها، إسلوبة وحتى طريقة لبسة، وميوله العاطفية تجاهي تغيرت، بالإضافة العثور على " ماكياج وبعض الملابس الحريمي منها "قميص نوم"، ويقوم بارتداء ملابس ضيقة "بادي وجينز"، ونبرة صوتة تميل للأنوثة".

تستكمل "رشا" روايتها، بداية الأمر الشك دخل قلبي، وشعرت بأنه يريد الزواج من امرأة أخرى، ولكن الصدمة نزلت علي رأسى كالصاعقة، عندما وجدته يشاهد الأفلام الإباحية الخاصة بالرجال، ومحادثات على الواتس بينة وبين الشباب، وعلمت أن لديه ميول " شاذة"، وبمواجهته لم ينكر ذلك الأمر، وأخبرني إذا كنتي تريدين الانفصال "الطلاق"، أنا أرفض ذلك، وأرفعي قضية خلع. 

وقررت الفتاة رفع قضية طلاق للضرر، عن طريق نهى الجندي المحامية، وقيدت برقم 4356 أسرة التجمع، والمؤجلة لجلسة 22 مارس المقبل لإعادة الإعلان، والصلح. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز