عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 06 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

الرياضية الرياضية| مطالب كولر وتصنيف الإسكواش ومحمد صلاح يتصدر الصحف العالمية

مطالب كولر وتصنيف الإسكواش ومحمد صلاح يتصدر الصحف العالمية.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 06 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 06 - 03 - 2023

أخبار الأهلي

مطالب كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن مسؤولي القلعة الحمراء حريصون على تنفيذ مطالب المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر.

وقال نجم الأهلي خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "مارسيل كولر قد طلب من مسؤولي الأهلي ضم معد نفسي لجهازه المعاون، وهو الأمر الذي استجاب له المسؤولون، وتم تعيين الدكتور أحمد أبوالوفا كمعد نفسي للفريق".

أخبار ألعاب أخرى

هيمنة مصرية على تصنيف الإسكواش

واصل مصطفى عسل تصدره لتصنيف الرجال وجاء البيروفي دييجو إلياس في المركز الثاني، وعلى فرج في المركز الثالث، بينما تقدم الإنجليزي محمد الشوربجي إلى المركز الرابع، وتراجع النيوزيلندي بول كول إلى المركز الخامس، وتواجد مروان الشوربجي في المركز السادس، والفرنسي فيكتور كورين في المركز السابع، ومازن هشام في المركز الثامن، وطارق مؤمن في المركز التاسع، وفارس الدسوقي في المركز العاشر.

في حين ظل يوسف سليمان في المركز الثاني عشر وتقدم محمد الشربيني إلى المركز 19. أما على صعيد تصنيف السيدات فواصلت نوران جوهر تواجدها في الصدارة ونور الشربيني في مركز الوصيف وهانيا الحمامي ثالثًا، بينما جاءت النيوزيلندية جويل كينج في المركز الرابع، والأمريكية أماندا صبحي في المركز الخامس، ونور الطيب في المركز السادس، وروان العربي في المركز السابع.

 

خطة الطائرة لتطوير المنتخبات

أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، أن مجلس إدارة الاتحاد وضع خطة طويلة الأجل منذ الاجتماع الأول للمجلس عقب الحصول على ثقة أعضاء الجمعية العامة.

وكشف المهندس ياسر قمر، أن المجلس حرص على وضع خطة شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية ناشئين وشباب ومنتخب أول، وتم تسليمها للجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة للحصول على موافقة الجهة الإدارية لبرامج ومعسكرات المنتخبات الوطنية.

باستور مديرا فنيا لفراعنة اليد

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات صحفية عن كواليس الاتفاق مع الإسباني خوان كارلوس باستور لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال خلفا لمواطنه السابق روبرتو جارسيا باروندو.

وأكد المصدر أن الاتفاق تم بين الطرفين أن يكون التعاقد حتى أغسطس 2024، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

تفاصيل بطولة كأس العالم للخماسي

يعقد الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان مؤتمرا صحفيا بقاعة بسيلي بالجامعة الأمريكية، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الرابعة مساءً، للكشف عن تفاصيل بطولة كأس العالم للخماسي الحديث المقرر لها بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

أخبار عالمية

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف العالمية

تصدر الفرعون المصري صباح اليوم، أغلفة الصحف العالمية، بعدما تمكن من كسر الرقم القياسي لهداف فريق ليفربول السابق روبي فاولر، بالأمس بتسجيله هدفين أمام فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتغنت الصحف الإنجليزية بإنجاز صلاح الجديد وأدائه أمام المنافس التقليدي للريدز والذي أوقع اليونايتد في هزيمة ساحقة بسباعية نظيفة.

وتصدرت صورة محمد صلاح غلاف صحيفة "تايمز" الانجليزية، تحت عنوان "الانتصار القياسي لليفربول أمام اليونايتد، تين هاج يصف فريقه بغير الاحترافي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز