عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر يعلن القائمة الأولية للمحترفين استعدادًا لمباراتي مالاوي في التصفيات الإفريقية

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 إلى 28 ويتخلله مباراتا مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.



 

ويواجه منتخب مصر نظيره مالاوي يوم 24 مارس في التاسعة مساءً باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لمجموعة الرابعة، ويقام لقاء الجولة الرابعة يوم 28 في مالاوي. 

وجاءت قائمة المحترفين الاولية كالتالي: محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي وطارق حامد من اتحاد جدة السعودي وأحمد حسن كوكا مهاجم ألانيا سبور التركي وسام مرسى لاعب ايبسويتش الإنجليزي وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي وعمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.

وخرج الثنائي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي من قائمة المحترفين بسبب الإصابة وصعوبة لحاقهما بمعسكر المنتخب.

ومن المقرر أن يعلن جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين والمحليين يوم 17 مارس الجاري.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن كل من غينيا صاحبة المركز الثالث ومالاوي صاحبة المركز الثاني ومنتخب إثيوبيا صاحب الصدارة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز