عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي استعدادًا لمباراتي زامبيا بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد

حرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على حضور مران المنتخب الأولمبي، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الجابون الودية ضمن التجربة الودية التي يعتمد عليها المدير الفني للمنتخب البرازيلي ميكالي استعدادًا لمباراتي زامبيا في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



وأكد وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية مساء اليوم، ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، والجهاز الفني للمنتخب، وقدرتهم على تحقيق الفوز في مباراتي زامبيا الحاسمتين، والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، مبينًا أن المنتخب يضم عناصر مميزة من اللاعبين الواعدين. 

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى التركيز على إعداد المنتخبات الوطنية في كرة القدم في ضوء خطة اتحاد الكرة الذي سيركز بشكل كبير على المنتخبات لا سيما عقب تولي رابطة الأندية مسؤولية مسابقة الدوري المصري، مشيرًا إلى السعي نحو بناء أجيال جديدة لمواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية.

وطالب الوزير لاعبي المنتخب الأولمبي بتقديم أداء مميز خلال مبارياته المقبلة، وبعث رسالة طمأنينة للجمهور على مستقبل الكرة المصرية، مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق الإنجازات التي طالما حققها خلال الأعوام الماضية في مختلف البطولات القارية التي شارك بها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز