عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيريرا يبحث عن أول فوز في المجموعات

مهمة صعبة في مباراة الزمالك والترجي اليوم.. لا وقت للمفاجآت

الزمالك والترجي مباراة تحمل مهمة صعبة للفارس الأبيض الذي يدخلها تحت شعار لا وقت للمفاجآت، للحفاظ على حظوظه في عبور دور المجموعات.



 

مباراة الزمالك والترجي

 

يدخل الزمالك في مباراة الترجي لا بديل أمام أبناء ميت عقبة عن تحقيق الفوز في مباراة صعبة ومرتقبة، على ضيفه الترجي الرياضي التونسي، التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.. بعد تأزم موقف الزمالك بحصوله على نقطة وحيدة، من هزيمتين أمام فريقي شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، والتعادل مع المريخ السوداني.

لقاء الزمالك والترجي يطغى عليه الطابع الثأري، بعد خسارة الفريق الأبيض أمام "باب سويقة" ممثل تونس، بهدفين دون رد في الذهاب، على ستاد حمادي العقربي برادس، في الجولة الماضية.

 

الثعلب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، يضعون نصب أعينهم الثأر والتفوق على الترجي، في مواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق، يعتمد فيها النجم التونسي نبيل معلول، المدير الفني للترجي، على أسلحة عديدة مثل: ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه، اقتراب التأهل إلى دور الثمانية، امتلاك الترجي عددًا ليس بالقليل من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات، أبرزهم: الحارس المخضرم المعز بن شريفية، وغيلان شعلالي ومحمد علي بن رمضان لاعبا الوسط المدافع، وأنيس البدري وحمدو الهوني ثنائي قلب الهجوم.

وفي المقابل يتسلح البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك يتسلح أيضًا بمجموعة من اللاعبين المهاريين، لديهم القدرة على تعديل أوضاع الزمالك في ثُمن نهائي البطولة الإفريقية أمام الترجى التونسى، مثل: أحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".. مع لاعبي خط الوسط سيف فاروق جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد "دونجا".

 

ومؤخرًا ركز فيريرا على تأهيل لاعبيه معنويًّا وبدنيًّا؛ لتحقيق فوز مهم ومصيري على بطل تونس، في المباراة التي تُعتبر قمة كروية إفريقية وعربية.

الزمالك ضد الترجي

ترتيب المجموعة

يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، ويليه المريخ السوداني وصيفًا بـ4 نقاط، ثم في المركز الثالث شباب بلوزداد بـ3 نقاط، وأخيرًا يأتي الزمالك في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

1  - الترجي التونسي برصيد 9 نقاط

2  - المريخ السوداني برصيد 4 نقاط

3 - شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط

4 - الزمالك المصري برصيد نقطة وحيدة

الزمالك والترجي.. دوري الأبطال الإفريقي

موعد المباراة

تنطلق مساء اليوم، الثلاثاء، 07 - 03 - 2023، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا؛ مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، السابعة بتوقيت جرينتش.

دوري أبطال إفريقيا

القناة الناقلة

تملك مجموعة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن ضمنها مباراة الزمالك والترجي اليوم.

طاقم تحكيم كاميروني

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الإدارة التحكيمية لمباراة الزمالك ضد الترجي إلى طاقم تحكيم كاميروني بقيادة نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنوه إلڤيس چووي مساعدًا أول ورودريچو مابيلي مساعدًا ثانيًا وأنتوني ماكس حكمًا رابعًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز