عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يعلق على أزمة الإسماعيلي: لا جديد يُذكر

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأزمة التي يُعانيها قلعة الإسماعيلي، والتي تتمثل في عدم سداد مستحقات اللاعبين وامتناع اللاعبين عن خوض التدريبات.



 

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورا اف ام: "لا جديد يذكر في النادي الإسماعيلي رحل مجلس يحيى الكومي وجاء مجلس اللواء أبو بكر والوضع كما هو".

 

 

وأضاف شوبير أن إلقاء المجلس المسؤولية على اللاعبين، إجراء لن يؤدي إلى إنهاء الأزمة، وقال: "أسهل شيء أن يقوم المجلس بالتخبيط باللاعبين.. لا يمكن أن أنحاز لمجلس للإدارة ولا للاعبين ولكن بالمنطق اللاعبين لديهم مسؤوليات ولديهم مستحقات مالية وفقًا لعقودهم التي تنازلوا عنها كثيرًا الموسم الماضي والموسم الحالي ارتضوا بأقل القليل فعل الأقل يجب توفير المبالغ التي تم الاتفاق عليها".

 

 

وواصل: "أعلم أن هناك عددا من الأندية تعاني من أزمات مالية ونادي الإسماعيلي على رأسهم، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن يكون هناك علاج وحل تلك الأزمة تتمثل في مصارحة اللاعبين بعدم القدرة على دفع اي مستحقات مالية في الوقت الحالي".

 

 

وعن إمكانية تدارك الإسماعيلي للوضع والخروج من سلسلة إهدار النقاط المترتبة على الأزمة المالية، قال شوبير: "نتائج الإسماعيلي في تدهور وهناك من يتحدث أن الإسماعيلي سيتمكن في نهاية الموسم من تدارك الوضع كما حدث بالموسم الماضي، هل تكرار ذلك السيناريو أكيد؟ بالطبع لا… ليس من الأكيد فمن الممكن ألا تعود الأوضاع لمسارها الصحيح بالموسم الحالي".

 

 

وعن قرار المجلس بتصعيد لاعبي فريق الشباب وخوض المباريات بهم، قال شوبير: "من سيوافق المجلس بخوض مباريات الفريق بالشباب؟.. هل سيقدر حمزة الجمل على خوض المباراة القادمة أمام فاركو  بالدوري الممتاز بالشباب؟".

 

 

وأتم شوبير تصريحاته، بتمني تمكن مجلس الإسماعيلي من التعامل مع الأزمة والسيطرة على مجريات الأحداث، من أجل الحفاظ على قلعة الدراويش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز