عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهلال السوداني يفوز على القطن الكاميروني 2 - صفر

فاز فريق الهلال السوداني على ضيفه القطن الكاميروني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد الهلال بمدينة أم درمان السودانية في منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.



أحرز لاعب الهلال دافيد أبانجا هدف فريقه الأول في الدقيقة 41 من المباراة ، وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق الهلال أحرز منها اللاعب ماكابي ليليبو هدف فريقه الثاني في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز ثمين للهلال السوداني بثنائية نظيفة واقتناصه ثلاث نقاط غالية في مجموعته.

وتصدر الهلال السوداني بهذه النتيجة جدول ترتيب المجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى تسع نقاط يليه فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي برصيد سبع نقاط ثم الأهلي برصيد أربع نقاط،فيما تجمد رصيد فريق القطن الكاميروني بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.

ومن المقرر، أن يواجه الأهلي مضيفه ماميلودي صن دوانز يوم /السبت/ المقبل في إطار نفس المجموعة ، وفي الجولة الخامسة يواجه الأهلى مضيفه القطن الكاميروني يوم /الجمعة/ الموافق 17 مارس الجاري والهلال ضيفه صن دوانز يوم/السبت/ الموافق 18 من نفس الشهر.

وفي الجولة السادسة والأخيرة يواجه الأهلي ضيفه الهلال، وصن دوانز ضيفه القطن الكاميروني وذلك يوم 31 من شهر مارس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز