عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| راحة سلبية للاعبي الزمالك وشومان في زيارة لمتحف الحضارات

راحة سلبية للاعبي الزمالك وشورمان في زيارة لمتحف الحضارات.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 08 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 08 - 03 - 2023

أخبار الزمالك

راحة سلبية للاعبي الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأبيض اليوم على الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كان يحب أن تحدث معنا منذ فترة طويلة، ومن المهم أن نفهم جيدا الفترات التي لا يظهر فيها الفريق بصورة جيدة لحل السلبيات". وأضاف فيريرا: "كنا أفضل في الشوط الأول، وواجهنا منافسا قويا جدا خططيا وبدنيا، ونجحنا في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط". وقال المدير الفني: "اللحظة التي اعتمد فيها الترجي على رأسي حربة في الشوط الثاني قررنا الاعتماد على المرتدات، وهو أمر نمتاز به هجوميا وأهنئ اللاعبين وأتمنى أن نستمر على نفس الوتيرة في الفترة المقبلة".

أخبار ألعاب أخرى

كأس العالم للخماسي الحديث

أقيمت اليوم الأربعاء منافسات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم للخماسي الحديث المقامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

أحمد عصام: المشاركة في أولمبياد باريس حلم

يخوض أحمد عصام لاعب منتخب مصر للمصارعة، استعدادات قوية للمشاركة في البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس، وعلى رأسها البطولة الإفريقية المقرر إقامتها العام المقبل. وقال أحمد عصام لاعب منتخب المصارعة، إن المشاركة في أولمبياد باريس هو حلم وهدف لكل اللاعبين، وأن هناك 3 طرق يمكن من خلالها التأهل. وأضاف "عصام"، أن البطولة الإفريقية المقرر إقامتها العام المقبل ستكون مؤهلة لأولمبياد باريس، وأن التأهل يمكن أن يكون أيضا من خلال المشاركة في بطولة العالم، أو من خلال التصنيف العالمي.

جهود مصر لاستضافة الجائزة الكبرى لجودو المكفوفين

يبذل مسؤولو اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، مجهودات كبيرة في ملف استضافة مصر لمنافسات بطولة الجائزة الكبرى للجودو للمكفوفين خلال الفترة من 9 وحتى 18 مارس المقبل، في برج العرب بالإسكندرية. ويشهد ملف استضافة البطولة تعاونا كبيرا من اتحاد الجودو المصري واتحاد المكفوفين، من أجل خروج البطولة بشكل تنظيمي يليق بسمعة الرياضة المصرية.

انطلاق كأس العالم للقوة البدنية

انطلقت اليوم الأربعاء منافسات بطولة كأس العالم للقوة البدنية في مدينة الغردقة والتي تستمر حتى يوم 12 مارس الجاري. وتشمل منافسات اليوم في البطولة، القوة الكاملة رو والبنش برس والديدليفت للناشئين رو “13-15” و”16-17” و”18-19” و”20-24” وأساتذة رو.

شورمان في زيارة لمتحف الحضارات

حرص المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث على اصطحاب الدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للعبة في زيارة لمتحف الحضارات وذلك على هامش بطولة كأس العالم المقامة حاليا بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

انطلاق البطولة العربية الأولى للقوس والسهم

انطلقت اليوم الأربعاء البطولة العربية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات بمدينة السليمانية بالعراق بمشاركة منتخب مصر، وتستمر منافساتها لمدة يومين.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم للسلة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة، قائمة المنتخبات المتأهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 أغسطس وحتى 10 سبتمبر المقبل، بتنظيم مشترك بين اليابان والفلبين وإندونيسيا. ويشارك منتخب كرة السلة في بطولة كأس العالم المقبلة، بهدف التأهل لأولمبياد باريس 2024، وذلك طبقا لنظام التأهل الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة السلة في وقت سابق. ويتأهل لأولمبياد باريس مباشرة صاحب الترتيب الأفضل بين منتخبات القارة الإفريقية المشاركة في بطولة كأس العالم، فيما يشارك أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع للمشاركة فيي تصفيات من أجل التأهل، فيما يفقد صاحب المركز الخامس في منتخبات القارة السمراء فرصة التأهل. ويمتلك منتخب كرة السلة فرصة كبيرة في التأهل لأولمبياد باريس، نظرا لوجود عدد كبير من العناصر المميزة ضمن قوام الفراعنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز