عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من مندوب مبيعات إحدى الشركات بالمنوفية وضبط الجناة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من مندوب مبيعات بإحدى الشركات بالمنوفية وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.



 

وكان مركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية تلقى بلاغا من مندوب مبيعات وسائق بإحدى شركات الدخان بأنه أثناء توقفهما بدائرة المركز لبيع منتجات الشركة من السجائر فوجئا بـ 4 أشخاص مجهولين يستقلون دراجتين ناريتين ويحمل أحدهم سلاحا ناريا قاموا بالاستيلاء منهما على مبلغ مالي من داخل السيارة ولاذوا بالهرب.

 

وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، يقيمون بنطاق محافظتي المنوفية والغربية. 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم عقدوا العزم على سرقة المجني عليهما لسابقة مشاهدتهما حال توقفهما في ذات المكان وأرشدوا عن جزء من المبلغ المستولى عليه وإيصال سداد قسط قرض باسم أحدهم بأحد البنوك و2 بندقية آلية و3 خزن و2 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة والدراجتين المستخدمتين في الواقعة، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز